الحروب بين النجوم... مباراة في أكثر من يكيل الإهانات للآخر

نشر في 22-01-2014
آخر تحديث 22-01-2014 | 00:01
باتت أخبار الخلافات بين النجوم تتصدر المواقع الإلكترونية والإعلام أكثر من الأخبار حول جديدهم، فما إن تهدأ بعض الشيء حتى تستعير من جديد بقوة مستخدمة الوسائل كافة من دون رحمة بالعباد، من تصاريح قوية وأنواع الإهانة والتجريح المختلفة وإساءة إلى السمعة.
فتح ملحم بركات مجدداً النار على نجوى كرم، مؤكداً، في مقابلة صحافية، أنها تريد أذيّته ومتوعّداً «خليها تتحمَّل مني». أضاف: «نجوى لا يهمها المال بل أن تكسر رأسي، تقول إن والدها طردني من البيت. لكني أجيب: «والدك «رجال» ولا يطرد أحداً من منزله، ومن المعيب أن تتفوهي بهذا الكلام».

تابع: «ادعت أن والدها طردني لأني أخبرته أن ثمة قصة حب بيني وبينها. يعرف مئات الأشخاص بالعلاقة بيننا. لم أرغب في التحدث في الموضوع لكنها أجبرتني على ذلك، لأنها أخلَّت بالاتفاق بيننا». رداً على سؤال حول ما إذا حصل زواجٌ بينهما، قال: «معقولة»!

من جهتها، شكرت نجوى محبّيها على دعمهم الكبير لها، وغرّدت قائلة: «أشكر دعمكم... أعرف أنكم لا تحبون أن ننزل إلى هذا المستوى. بس في ناس لازم نحطلهم ملح بالشاي تيملِّح».

فصول الخلاف بين شذى حسون وأحلام، على خلفية أن كل واحدة تدعي بأن لها الفضل بمشاركة الأخرى في مهرجان موازين في المغرب، لا تنتهي، إذ صرحت شذى في آخر مقابلة لها: «خطيئتي أنني تعرفت بأحلام، صداقتي معها انتهت، ثمة شيء انكسر بيننا، يا عيب الشوم، قالت إنها من احضرني إلى «مهرجان موازين» وهي تعلم جيدا أنني أنا من اخبرتها بأن إدارة المهرجان ستدعوها للمشاركة فيه. صدقت أحلام نفسها وقالت إنها هي أدخلتني إلى الخليج وهذا غير صحيح». عما إذا كانت تخشى ردات فعل أحلام أكدت: «أنا ما بخاف وهي تعلم ذلك جيدا».

كذلك تواجه شذى خلافاً مع ملحم بركات بعدما وصفت مشاريعه بالفاشلة، مؤكدة أن ما من أعمال ستجمعها به مجدداً وأضافت: «أعترف بأنه فنان كبير لكن على الفنان أن يتمتع بأخلاق عالية ويحسن التعامل مع الفنانين». وعن أسباب الخلاف قالت إنها مادية بحت، بعدما رفضت «روتانا» دفع المبلغ الذي طلبه على لحن اغنية لها، «كنت بنظره أفضل فنانة عربية وبعد حكاية المال أصبحت الأسوأ».

ميادة وأصالة ورغدة

تأجج الخلاف مجدداً بين ميادة الحناوي وأصالة نصري، بعد البيان الذي أصدرته ميادة وأكّدت فيه: {تلقيتُ اتّصالاً هاتفياً من إحدى صديقات أصالة لدعوتي للمشاركة بإحدى حلقات برنامجها التلفزيوني {صولا}، مقابل شيك يقدر بمبلغ مالي كبير، كيف لي أن أصافحَ وألتقي سيدةً باعت ضميرها ووطنها للشيطان ولدولٍ تسعى لقتل الشعب السوري، ولسيدة زارت إسرائيل وأحيت حفلاً هناك للشعب الإسرائيلي}.

ردّت أصالة بهدوء، فكتبت عبر صفحتها على {تويتر}: {لم نفكر حتّى باستضافة تلك السيدة التي تدًّعِي ذلك!}

كذلك تجددت الحرب بين أصالة ورغدة، ففي أثناء عرض حلقة من برنامج {نوّرت} الذي تقدمه أروى على شاشة {أم بي سي} واستضافت فيها رغدة، كتبت أصالة نصري تعليقاً قائلة: {يا أمي هوه فيه ناس بتاكل ناس فعلاً؟ شو اللي صار مع أروى الطيوبه قلبي معها}. تعليق أصالة جاء بعد تصرفات رغدة الغريبة وبعد انسحابها من الحلقة بسبب فقرة سؤال الجمهور، إذ استفزها أحد الأسئلة المطروح عليها. بدورها ردّت رغدة على كل من يهاجمها بالقول: {نَفَسي طويل لأني تربية حافظ الأسد}.

في سياق آخر اتهمت رغدة المرشح الرئاسي المصري السابق حمدين صباحي بأنه يقود حملة إعلامية ضدها، وسخرت منه بتوجيه رسالة إلى المصريين بأن {يتركوا له كرسي الرئاسة نصف ساعة لكي يهدأ}، متسائلة: مالك ومالي يا حمدين؟ اللي فات فات، لكن اللي جاي انت اللي ابتديته}.

مايا وباسم

بعد إطلالته في برنامج {وبعدنا مع رابعة} وتقليديه مايا دياب في اسكتش لا يخلو من الجرأة، تأزمت الأمور بين باسم فغالي ومايا دياب التي اعتبرت التقليد مسيئاً لها ولصورتها أمام الناس، فتوترت العلاقة بينهما وترددت معلومات حول إمكانية أن تصل الأمور إلى رفع دعوى قضائية ضد باسم فغالي.

في المقابل وصف فغالي ما فعله بأنه يدخل من باب التقليد لا الاساءة إلى مايا. يذكر أن باسم منع من تقليد مايا خلال مشاركته في حفلة ليلة رأس السنة.

ريان

مشكلة من نوع آخر واجهت ريان، فقد تصدّر خبر إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مخدرات وتعاطيها وسجنه، المواقع الإلكترونية الفنية وانتشر بين الناس بشكل سريع، فسارع ريان إلى نفي الخبر مؤكداً أنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد الشخص الذي يقف وراء هذا الخبر.

حول حقيقة ما جرى معه أوضح أنه تعرض للسرقة بواسطة كسر زجاج سيارته وسرقة هاتفه الخلوي وبعض المال من داخل السيارة، فتوجه إلى مفرزة الأشرفية لتقديم شكوى، وصودف وجود عنصر مدني طلب التقاط صورة معه وهكذا كان، وفوجئ في صباح اليوم التالي بانتشار خبر سجنه بتهمة حيازة مخدرات وتعاطيها.

 أشار إلى أنه تقدم بشكوى ضد العنصر الذي التقط له الصورة لمعرفة اسم الشخص الذي نشرها، لأنه سيقاضيه أيضاً، وأضاف:

{أريد أن أعرف من هو الصحافي الذي نشر الصورة والخبر لأتقدم بشكوى ضده، لن أسكت هذه المرة، ليتهم ينشرون أخباري الجميلة بالسرعة التي ينشرون فيها الإشاعات عني}.

تابع أن الخبر الذي نشر في السابق عن تعاطيه المخدرات كان صحيحاً، وهو تكلم في الإعلام حوله ولم ينكره، لتوعية الشباب من هذه الآفة، ولكن هذه المرة حصل تجنٍّ ولن يسكت عنه {مجتمعنا صغير وهذه الأخبار تسيء إلى الفنان}. وأنهى حديثه ممازحاً: {تبقوا تعوا زوروني بالحبس وجيبولي معكن شي طيب}.

back to top