روما يتلاعب بميلان ويضعف آماله الأوروبية

نشر في 27-04-2014 | 00:03
آخر تحديث 27-04-2014 | 00:03
No Image Caption
أوقف روما مسلسل انتصارات ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب عليه 2-صفر أمس الأول في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
أجل روما حسم اللقب لأسبوع آخر بعدما واصل مسلسل انتصاراته بتحقيق فوزه التاسع على التوالي وجاء على حساب ضيفه ميلان 2-صفر أمس الأول على الملعب الأولمبي في العاصمة في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان بإمكان يوفنتوس أن يحسم اللقب لمصلحته في حال فشل روما بتخطي ميلان وفوز فريق "السيدة العجوز" على مضيفه ساسوولو غدا في ختام المرحلة، وذلك لأن الفريقين دخلا الى هذه المرحلة والفارق بينهما 8 نقاط وفوز الاول وتعادل الثاني سيجعله 10 نقاط قبل ثلاث مراحل على الختام.

لكن فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا رفض الاستسلام لفكرة ان اللقب قد حسم لمصلحة "بيانكونيري" وقلص الفارق الذي يفصله عن الاخير الى 5 نقاط مؤقتا، موجها ضربة لحظوظ ميلان بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بعدما اوقف مسلسل انتصاراته عند خمس مباريات على التوالي ونقاطه عند 51 وبفارق 5 نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله جاره انتر ميلان، اي خصمه في المرحلة المقبلة.

هدف رائع لبيانيتش

ويدين فريق العاصمة بفوزه السادس والعشرين هذا الموسم الى البوسني ميراليم بيانيتش والعاجي جيرفينيو اللذين سجلا الهدفين، الاول حين كان الشوط الاول يلفظ انفاسه الاخيرة وبمجهود فردي رائع بعدما تخطى اربعة مدافعين قبل ان يتوغل في المنطقة ويسدد في شباك الحارس كريستيان ابياتي (43).

اما الثاني فكان في الدقيقة 65 بعد كرة قوية سددها القائد فرانشيسكو توتي وصدها الحارس ابياتي ببراعة لكن الكرة سقطت امام لاعب ارسنال الانكليزي السابق فتابعها في الشباك. ويلعب اليوم فيرونا مع كاتانيا، وتورينو مع اودينيزي، وسمبدوريا مع كييفو، وليفورنو مع لاتسيو، وكالياري مع بارما، واتالانتا مع جنوى.

back to top