وزير الداخلية يرعى حفل تخريج رقباء الاوائل

نشر في 01-05-2014 | 20:03
آخر تحديث 01-05-2014 | 20:03
No Image Caption
اكد مدير معهد ضباط الصف بالإدارة العامة لتأهيل ضباط الصف والأفراد في وزارة الداخلية العقيد بدر البالول اهمية الدور الذي يؤديه خريجو المعهد باعتبارهم "الساعد الأيمن لقوة الشرطة في كل التخصصات وفي المهام الصعبة".

وقال البالول في كلمة القاها في حفل تخريج الدفعة 18 من الرقباء الاوائل في المعهد اليوم تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ان الوطنية "كلمة غالية ولها واقع في قلوبنا" مضيفا ان الكويت كانت وما تزال "بيتنا الكبير وان الأوطان لا تبنى الا بسواعد أبنائها".

واضاف ان حضور الوزير الشيخ محمد الخالد حفل تخريج الرقباء الاوائل وعددهم 183 خريجا منهم 142 من وزارة الداخلية و41 خريجا من الحرس الوطني من شأنه ان يزيد من عزم الخريجين ويجعلهم عند حسن المسؤولية الملقاة على عاتقهم. ورعى وزير الداخلية اليوم اداء القسم لخريجي الدورة التاسعة لضباط الصف الجامعيين والثانية لوكيل اول ضابط بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب بالانابة اللواء الركن الدكتور محمد الديحاني والمدير العام لاكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية اللواء سيف السيف.

back to top