اختبار سهل لبرشلونة مع ضيفه إلتشي في إسبانيا

نشر في 05-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-01-2014 | 00:01
No Image Caption
في المرحلة الثامنة عشرة، تستأنف "الليغا" الإسبانية مسيرتها، باختبار سهل لبرشلونة، حيث يلعب مع ضيفه إلتشي.
تعود عجلة الدوري الاسباني لكرة القدم الى الدوران باختبار سهل لبرشلونة في المرحلة الثامنة عشرة، وذلك بعد توقف اسبوعاً بسبب اعياد الميلاد والسنة الجديدة.

ويلتقي برشلونة المتصدر (46 نقطة) مع ضيفه التشي الرابع عشر اليوم.

وتبدو حظوظ برشلونة كبيرة لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والسادس عشر هذا الموسم، عندما يستضيف التشي الذي تعرض لثلاث هزائم متتالية.

ويعول الفريق الكتالوني على عاملي الأرض والجمهور وترسانته الزاخرة بالنجوم، وفي مقدمتها البرازيلي نيمار والتشيلي اليكسيس سانشيز وسيسك فابريغاس في ظل غياب النجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي بسبب الاصابة.

وتعافى ميسي من الإصابة في الفخذ اليسرى، حيث خضع للعلاج في الأرجنتين وعاد امس الى تدريبات برشلونة. وقال ميسي: "سألتحق بتدريبات الفريق ومع المجموعة، وبعد ذلك سنرى ما اذا كان بإمكاني اللعب".

وتلقى الفريق الكتالوني الضوء الأخضر بعودة حارس مرماه الدولي فيكتور فالديز الى التشكيلة الاساسية، بعد تعافيه من الاصابة في ربلة الساق التي تعرض لها في نوفمبر الماضي ايضا مع منتخب بلاده ضد جنوب افريقيا في مباراة دولية ودية.

وأوضح برشلونة، في بيان له: "انه خبر سار للفريق، بعد الحصة التدريبية بعد ظهر امس الخميس، أعطى الأطباء الضوء الأخضر لفالديز باللعب".

back to top