كشف الممثل أحمد العونان أنه يستعد للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية لشهر رمضان المقبل، منها حلوله ضيف شرف في برنامج «واي فاي» الذي سيعرض على شاشة تلفزيون MBC، موضحاً أن مشاركاته الخارجية أجبرته على الاعتذار عن عدم أداء أدوار البطولة.

Ad

كما يستعد العونان في الفترة القادمة لتصوير دوره في مسلسل «العافور» للفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، وهذا هو الوقوف الثاني للعونان أمام الهرم الفني الكبير.

 ويضم «العافور» نخبة من الفنانين، منهم أحمد السلمان، وحسن البلام، ومرام، وأحمد الفرج، وميس كمر، ومحمد صفر، ومحمد رمضان، وسهام البدر، وعبدلله الخضر وفوز الشطي، وهو من تأليف طالب الدوس وإعداد عبدالحسين عبدالرضا وإخرج عباس اليوسفي.

من جهة أخرى، صوّر العونان دوره في فيلم «أليسا خطبها جميل» من إخراج وتأليف عبدالله السلمان، وبطولة مجموعة من الفنانين من بينهم الفنان عبدالله بهمن وبوخورشيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار بوليسي كوميدي.

ضمن هذا السياق، أكد العونان أن الفيلم سيكون متاحاً لرواد السينما، ابتداءً من الشهر المقبل، معرباً عن سعادته الغامرة بهذه المشاركة التي ستضيف إلى رصيده الكثير. وأضاف أنه سيجسد شخصية كوميدية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها في السابق، متمنياً أن تنال هذه الشخصية إعجاب الجمهور.