فوز سهل للعربي على القادسية بديربي الطائرة

نشر في 29-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-03-2014 | 00:01
No Image Caption
حسم فريق النادي العربي "ديربي الكرة الطائرة" بعد فوزه السهل على غريمه القادسية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما أمس الاول على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، وجاءت نتائح الاشواط (25-19، 25-14، 25-18).

كما فاز كاظمة على الصليبيخات بنفس النتيجة وجاءت نتائج الأشواط (25-17، 25-14، 25-21)، وواصل الساحل عروضه القوية بفوز ثمين على ضيفة الكويت بثلاثة اشواط لشوط واحد وجاءت الاشواط (27-25، 18-25، 25-20، 25-21).

بهذه النتائج تساوى العربي وكاظمة في صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 9 نقاط وجاء القادسية ثالثاً برصيد 5 نقاط والساحل رابعاً برصيد 4 نقاط، بينما بقي الكويت خامسا والصليبيخات سادسا بدون رصيد.

مباراة من طرف واحد

جاءت مباراة العربي والقادسية من طرف واحد، بشكل غير متوقع، ولم يجد الأخضر أي معاناة في تحقيق الفوز نظراً لتواضع مستوى الأصفر الذي عانى كثيراً من النقص بسبب غياب الثلاثي الضارب سعد صالح والليبرو ناصر عبدالصمد للإصابة، وسلطان أحمد بسبب الإيقاف المفروض عليه بسبب المنشطات، مما أجبر مدرب الفريق الكرواتي رادوفان على الاعتماد على بعض الشباب الصاعدين الذين لم يقدموا المردود المنتظر فغلب على أداء الفريق الاخطاء الشخصية خصوصاً الارسالات الضائعة واستقبال الكرة الأولى.

في حين تألق معظم لاعبي الاخضر عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي والبرازيلي برونو والليبرو علي رمضان في الدفاع واستقبال الكرة الاولى لينهي اللقاء بسهولة لمصلحته.

الرشود: قدمنا أداء جيداً

في تصريح له بعد نهاية المباراة، أكد مدير فريق العربي راشد الرشود أن فريقه قدم أداء جيدا، لم يجد معه أي صعوبة في الفوز نظراً لتواضع مستوى القادسية الذي ظهر متأثراً بالغيابات.

وقال الرشود ان "الطريق مازال طويلاً لكن أعتقد أن المنافسة ستكون محصورة بين العربي وكاظمة وربما يفجر الساحل بعض المفاجآت بعد عروضه القوية هذا الموسم".

القبندي: الغيابات أثرت فينا

من جهته أرجع حسين القبندي مدير فريق القادسية سبب الخسارة الى حجم الغيابات التي يعانيها الفريق. وقال ان "القادسية لم يقدم الاداء المنتظر وتأثر الاداء كثيراً بالغيابات التى يعانيها حالياً. سنسعي جاهدين لتحسين الصورة وتقديم مردود جيد في المباريات المقبلة، علينا أن نجتهد ونستعد بشكل أفضل حتى يتحقق هدفنا في المنافسة على اللقب".

back to top