«التطبيقي»: مواعيد متفرقة لـ «مستمري كليات الهيئة» في «الإضافة» والتسجيل المتأخر

نشر في 25-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-08-2014 | 00:01
الأثري: نظام متكامل لا يسمح بالتسجيل بين جهتين
دعا عميد القبول والتسجيل بالانابة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسن المطيري الطلبة القدامى، «المستمرين» في كليات الهيئة، إلى الدخول على الصفحة الذاتية لموقع الهيئة الالكتروني، ابتداء من بعد غد الاربعاء، لمعرفة المواعيد المحددة لهم لعملية السحب والاضافة والتسجيل المتأخر، من 1 حتى 7 سبتمبر المقبل.

وأوضح المطيري، في تصريح صحافي امس، أنه «ستكون لكل طالب ثلاثة مواعيد متفرقة، وسيتم إعلان نتائج تغيير التخصص داخل كل كلية بحد أقصى الخميس 4 سبتمبر المقبل، بينما ستبدأ الدراسة الاحد 14 من الشهر نفسه».

وعن نتائج قبول الطلبة المستجدين في «التطبيقي» اضاف أنه «يجرى الآن الإعداد النهائي للاحصائيات والتقارير الخاصة بأعداد المتقدمين وبياناتهم ليتم عرضها على اللجنة العليا للقبول قبل نهاية الاسبوع الحالي، استعدادا لاعلان نتائج القبول نهاية الشهر الحالي».

وبشأن من لم يسجل في جامعة الكويت، وتقدم للالتحاق بالدراسة في التطبيقي، ويريد القبول بالجامعة في الفصل الثاني هل يوقف قيده، ذكر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الاثري، عبر حسابه على «تويتر»، «يجب سحب الأوراق من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حتى يتسنى التسجيل في الجامعة، لان هناك نظاما متكاملا لا يسمح بالتسجيل بين الجهتين».

وعن عملية الارشاد والتسجيل وفتح الشعب الدراسية الجديدة، بين الاثري أن الفترة الحالية سيكون التسجيل فيها إلكترونيا.

back to top