رومينيغه يشعر بالقلق من الإجهاد

نشر في 21-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ أمس الأول عن قلقه على لاعبي الفريق من ازدحام جدول الفريق بالمباريات، ولكنه أبدى أمله أن تكون لدى الفريق الطاقة الكافية للفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال رومينيغه انه يتوقع أن يكون باستيان شفاينشتيغر لاعب بايرن "جاهزا تماما" للمشاركة في مباريات الفريق بعد انتهاء العطلة الشتوية، حيث يتعافى حاليا من العملية الجراحية الثانية في الكاحل.

كما يتلقى اللاعب الهولندي آريين روبن العلاج حالياً بعد تعرضه لقطع في أربطة الركبة، بينما سيبدأ زميله هولغر بادشتوبر التدريبات مع الفريق في غضون أربعة أسابيع، بعدما تعرض لإصابتين كبيرتين في الركبة على مدار آخر 12 شهراً.

ويفتقد بايرن جهود اللاعبين الثلاثة في المباراة النهائية لمونديال الأندية بمدينة مراكش، ولكنه يأمل في الفوز باللقب ليكون الخامس له في 2013، علما بأن المواجهة المرتقبة مع الرجاء ستكون المباراة  الرسمية رقم 60 لبايرن في عام 2013 بخلاف المباريات الودية التي خاضها الفريق، وكذلك المباريات الدولية التي خاضها لاعبو بايرن مع منتخبات بلادهم.

وقال رومينيغه إنه إذا كان هناك فريق يستحق الحصول على قسط من الراحة لاستعادة نشاطه وحيويته فإنه هذا الفريق.

ويختتم بايرن نشاطه في 2013 بالمباراة المرتقبة أمام الرجاء، ثم يبدأ الفريق بعدها العطلة الشتوية حتى استئناف مسيرته في الدوري الألماني (بوندسليغا) في 24 يناير المقبل.

back to top