سعاد عبدالله: «الواجهة» ينتهي تصويره بعد يومين

نشر في 12-11-2013 | 00:02
آخر تحديث 12-11-2013 | 00:02
No Image Caption
أوضحت أن شائعة وفاتها نشرت قبل عام

تنهي الفنانة سعاد عبدالله بعد يومين مشاهدها الأخيرة في المسلسل الاجتماعي «الواجهة» ، الذي يضم كوكبة من الفنانين الكبار والشباب.
أكدت الفنانة القديرة سعاد عبدالله أن عملية تصوير المسلسل الاجتماعي «الواجهة» للكاتبة الفنانة أسمهان توفيق قد وصلت إلى مراحلها النهائية ولم يتبق منها إلا يومان فقط، تحت قيادة المخرج الأردني سائد الهواري.

وأضافت عبدالله أن هذه الدراما الاجتماعية، تشكل امتزاجاً بين الأجيال في عنصر التمثيل على مستوى منطقة الخليج العربي، إذ يشترك في البطولة إلى جانبها الفنانون الكبار القطري غازي حسين وعبدالرحمن العقل وأحمد مساعد، ومعهم كل من زهرة عرفات وعبير أحمد وشيماء علي وغرور وحمد أشكناني وعيسى ذياب ومحمد المسلم وليلى عبدالله وفيصل المسفر وإسماعيل الراشد وعماد العكاري ونور الغندور.

كما أبدت في الوقت نفسه تفاؤلها بالتعاون مع المخرج الهواري صاحب التجارب الإخراجية المتميزة، التي حققت بصمة في مشواره مع الدراما التلفزيونية.

ومن جهة أخرى، علقت عبدالله على ما تم تداوله ونشره أمس الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن شائعة وفاتها، بقولها قال تعالى في محكم كتابه الكريم: «كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون»، فالأعمار بيد الله وحده، أما بشأن ما ورد في الخبر، فإنه قديم تم نشره العام الماضي بالمنتديات والمواقع الإخبارية، إذ تم فبركة صورة من خلال «الفوتوشوب» وكأنها مأخوذة عن القنوات الخليجية الإخبارية التي بثت الخبر، وهو غير صحيح.

وأنهت عبدالله حديثها بالقول ان تلك الشائعات المغرضة التي يطلقها ضعاف النفوس، خطأ كبير يتسبب في الكثير من الآثار السلبية والأذى لعائلة الفنان.  

back to top