«يد» السماوي بطل دوري الشباب للمرة الثانية على التوالي

نشر في 09-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2014 | 00:01
No Image Caption
حافظ فريق نادي السالمية على لقب بطولة دوري الشباب لكرة اليد تحت 18 سنة للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه المستحق على نادي الفحيحيل بنتيجة 34-26 في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، وكان الفحيحيل أنهى الشوط الاول لمصلحته 14-13.

وجاء القرين في المركز الثالث برصيد 18.

وعقب انتهاء المباراة، جرت مراسم التتويج وقام الشيخ تركي اليوسف رئيس نادي السالمية وأمين سر اتحاد اليد بدر الذياب ونائب رئيس نادي الفحيحيل ومدير اللعبة راشد الكندري، وعضو نادي السالمية جاسم الهويدي، بالإضافة الى عدد من أعضاء اتحاد اليد ومدير الاتحاد غريب مرزوق، بتسليم كأس البطولة للاعبي السماوي وتوزيع الميداليات التذكارية على جميع اللاعبين.

أبطال الذهب

وساهم في هذا التتويج للمرة الثانية على التوالي، اللاعبون: يعقوب الموسوي، خالد البطي، عبدالرحمن سند، يوسف الحنيف، محمد بولند، أحمد عبدالرزاق، مبارك الختلان، فواز يوسف، علي المالكي، عبدالوهاب الصحاف، محمد الخياط، محمد عاشور، علي غلوم، عبدالرحمن فراوي، يعقوب الحنيف، جراح محمد، محمد دشتي، موسى اسماعيل، حسين سلمان، علي أشكناني، ومبارك السليم.

ويتكون الجهاز الإداري للفريق من مدير اللعبة الشيخ عذبي اليوسف، ومساعده عبدالله الذياب، والمشرف محمد الغريب، في حين يتكون الجهاز الفني من المدرب خالد الملا ومدرب حراس المرمى الصربي سنسيا مونفيك.

back to top