يختتم فريق العربي لكرة القدم معسكره المقام حاليا في مدينة بورصة التركية مساء اليوم بمواجهة قوية أمام فريق يولوا التركي.

Ad

ومن المقرر ان يعود الأخضر الى الكويت صباح بعد غد الأربعاء، على أن يواجه فريق الصليبيخات وديا في السادس عشر من الشهر الجاري، في حين ستكون أولى مواجهات العربي في دوري فيفا أمام كاظمة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وتعد مواجهة يولوا التركي، وحسب مدير جهاز الكرة خليل البلام، اقوى مباراة للفريق في المعسكر، وهو ما حدا بوسائل الإعلام التركية للاهتمام بها، حيث ستقوم اكثر من محطة تركية بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

ونجح العربي في ترك انطباع جيد عن الكرة الكويتية في مدينة بورصة التركية بعد اداء مميز وجاد خلال مباريات المعسكر.

وكان العربي قد حقق التعادل أمس الاول في مباراته الودية الثالثة بمعسكره في تركيا، والتي جمعته أمام يشيل بورصة، وقلب الأخضر تأخره بهدفين الى تعادل مستحق، حيث سجل فراس الخطيب الهدف الأول من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد مراوغة تعرض على أثرها للعرقلة في منطقة الجزاء، في حين أضاف عبدالعزيز السليمي هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس التركي.

وعانى العربي في المباراة من عدم وجود حارس مرمى بعد اصابة الحارس الوحيد مع الفريق أحمد دشتي، حيث يتواجد رباعي حراس العربي حميد القلاف، وسليمان عبدالغفور وسعود الجناعي، وعلي جراغ مع المنتخبين الاول والاولمبي.

واضطر العربي لاستعارة حارس مرمى فريق يشيل بورصة الاحتياطي ويدعى ظفر لحراسة مرمى الاخضر.

وجاءت تجربة العربي أمام يشيل التركي مفيدة للجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس بونياك، الذي بدأ في التركيز على ملامح الفريق للموسم الجديد، رغم غياب عدد من اللاعبين مع المنتخبين الأول والأولمبي، وحجز بعض اللاعبين مكانا ثابتا في تشكيلة الأخضر في الموسم الجديد، ومنهم أحمد عبدالغفور، وأحمد إبراهيم، وأحمد الصالح، وفهد فرحان لحين تعافي محمد فريح، كما برز مع الفريق في خط الوسط خلال المعسكر والمباريات الودية التي خاضها الفريق هناك محمد جراغ، وخلف أحمد خلف وعبدالعزيز السليمي، ومحمود المواس، الى جانب فراس الخطيب هداف الفريق أثناء المعسكر، وأحمد هايل، وحسين الموسوي والذي استعاد جزءا كبيرا من مستواه المميز.