... والقرين يواجه شغلوم العيد الجزائري في البطولة العربية لكرة اليد

نشر في 24-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-03-2014 | 00:01
يخوض اليوم فريق القرين لكرة اليد ثاني مبارياته في الدور الثاني للبطولة العربية الـ11 للأندية أبطال الكؤوس، المقامة حاليا في تونس أمام شغلوم العيد الجزائري، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
يلتقي في الرابعة وخمس واربعين دقيقة بعد عصر اليوم فريق القرين لكرة اليد مع نظيره شغلوم العيد الجزائري، على صالة رشاد خوجة بمدينة المهدية التونسية، في ثاني مبارياته بالمجموعة الاولى، في الدور الثاني من بطولة الأمير فيصل بن فهد الـ11 للأندية العربية أبطال الكؤوس، المقامة حاليا في تونس حتى 29 الجاري.

وكان القرين استهل مباراته في الدور الثاني بلقاء نسر طبلبة التونسي، في ساعة متأخرة من مساء امس، بينما التقى شغلوم العيد الجزائري مع شقيقه عين توته الجزائري ضمن المرحلة نفسها.

وسيسعى القرين في مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة ايجابية على حساب شغلوم العيد الجزائري، لضمان الاستمرار في المنافسة على قمة مجموعته بالدور الثاني، وبالتالي حجز احدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

ومرة اخرى، سيعتمد الجهاز الفني للقرين، بقيادة المصري محمد عبدالمعطي والمدرب الوطني سالم محمود، على نفس توليفة اللاعبين، خصوصا المعارين، لدعم صفوفه في البطولة العربية، وهم المحليان محمد الغربللي وعبدالله الخميس والجزائريان مسعود بركوس ومواطنه حارس المرمى عبدالرزاق سلاحجي.

في المقابل، سيعمل الفريق الجزائري على كبح جماح القرين للمحافظة على أمله في بلوغ نصف نهائي البطولة، مستغلا علمه الجيد بكيفية إبطال مفعول اسلحته خصوصا الجزائريين بركوس وسلاحجي.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات الدور الثاني، حيث يلتقي اتحاد طرابلس الليبي مع النجمة البحريني، ومكارم المهدية التونسي (المضيف) مع العين الإماراتي ضمن المجموعة الثانية، ويلعب في المجموعة الاولى نسر طبلبة التونسي مع عين توته الجزائري.

back to top