سلة القادسية في مواجهة الجهراء

نشر في 19-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2014 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم ثلاث مباريات في دوري السلة، إذ يلتقي كاظمة مع العربي، والنصر مع الكويت، والجهراء مع القادسية.
تنطلق في الرابعة والنصف مساء اليوم منافسات المرحلة السابعة من الدور الثاني لبطولة الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي كاظمة مع العربي، ثم النصر مع الكويت، واخيراً القادسية مع الكويت، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الكويت.

ويتصدر جدول الترتيب الكويت برصيد 12 نقطة، يليه الجهراء والقادسية برصيد 10 نقاط، ثم كاظمة بـ9، ثم العربي برصيد 7 نقاط، واخيراً النصر بـ6.

ويبدو ان ملامح الفرق الأربعة المتأهلة للدور النهائي قد اتضحت، وهي الكويت والقادسية والجهراء وكاظمة، وتخوض هذه الفرق المباريات الحالية لتحديد مراكزها، اذ تخضع لحسابات المدربين ورغبة كل منهم في مواجهة فريق بعيدا عن الآخر، لذا من المتوقع ان تشهد المراحل الثلاث المتبقية بعض المفاجآت في نتائج بعض المباريات.

وبالعودة الى المباريات، فإن المباراة الأولى التي تجمع كاظمة بالعربي لن تكون سهلة على البرتقالي، اذ يتمسك الاخضر ببصيص من الأمل، حيث يدرك ان خسارته اليوم ستبعده نهائياً عن المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، بعدما ابتعد قبله النصر، بيد انه سيواجه صعوبة بالغة في تخطي منافسه الذي يملك الأفضلية لوجود عناصر مميزة بين صفوفه.

اما المباراة الثانية فيعد الكويت المتصدر، والذي يسير بخطى ثابتة نحو المحافظة على لقبه، مرشحا للظفر بنقطتي الفوز ومواصلة تصدره على حساب النصر، نظرا للفارق الفني بين الفريقين، بعد ان ابتعد العنابي عن العروض القوية التي قدمها في الدور التمهيدي.

وفي المباراة الأخيرة والأقوى، التي يلتقي فيها القادسية مع الجهراء، يسعى كل فريق الى تحقيق الفوز لفض الشراكة في الوصافة، كما يسعى الجهراء الى الثأر من القادسية لهزيمته في المرحلة الثانية بثلاثية لعبدالله سالمين في آخر ثانيتين من عمر المباراة، بعدما كان متقدما بفارق وصل في بعض أوقات المباراة الى 17 نقطة.

back to top