رحمة ومراد يفوزان بكأس «رقص النجوم»

نشر في 04-02-2014
آخر تحديث 04-02-2014 | 00:01
No Image Caption
فازت ملكة جمال لبنان للمغتربين لعام 2010 دانيلا رحمة وشريكها رائد مراد بكأس برنامج «رقص النجوم» التلفزيوني في موسمه الثاني متقدمة بنتيجة تصويت الجمهور على منافستها المغنية اللبنانية مايا نعمة وشريكها أسلاك امتروب.

وتنافس على لقب الموسم الثاني 14 نجما من مجالات مختلفة في 12 حلقة عرضت أسبوعيا على مدى ثلاثة اشهر عبر شاشة محطة «ام تي في» اللبنانية.

وتسلمت دانيلا رحمه الكأس من المغنية نايا الفائزة في الموسم الاول، وقالت دامعة: «أنا مسرورة جدا بالنتيجة. وأشكر الجميع وعائلتي والمعجبين وكل الذين صوتوا لي».

وكانت المنافسة على اللقب حصرت برحمه ونعمة، فيما انسحبت الممثلة كارول الحاج بسبب اصابتها بكسر في احد اضلعها. وتولت لجنة التحكيم التي ضمت مدربي الرقص المحترفين دارن بينيت ومازن كيوان وميرا سماحة وربيع نحاس، تقويم  اداء المتنافستين على اللقب.

وأحيت السهرة الختامية المغنية اللبنانية اليسا.

واعتبرت المشرفة على انتاج البرنامج واعداده جنان ملاط لوكالة «فرانس برس» ان سر نجاح «رقص النجوم» يكمن في ان البرامج التلفزيونية المحلية الاخرى بغالبيتها تتناول المواهب الغنائية، فمل الجمهور ذلك.

واضافت ان العامل الرئيسي الذي انجح البرنامج في الموسم الاول انه جديد، ومن مميزاته انه سريع وخفيف ومسل وفيه ازياء جميلة في اطار استعراضي راق وانيق.

وأوضحت ملاط: «نحن نبحث عن طرق تجديد البرنامج لان المشاهد يبحث عن الجديد».

back to top