يباشر منتخبنا الوطني الرديف تحت 22 سنة لكرة القدم تدريباته في السابعة من مساء اليوم على ملعب الاتحاد بالعديلية، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس غرب آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 25 من الشهر الجاري حتى السابع من شهر يناير المقبل، ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية من البطولة ومعه منتخبات الأردن ولبنان واليمن.

Ad

من المقرر، أن يشارك في تدريب اليوم 32 لاعبا وقع اختيار الجهاز الفني عليهم مؤخراً وهم: مرزوق الجدعان، يوسف الرشيدي، سعد الوليد، فيصل زايد، عمر الحبتير، احمد عتيق، على عتيق، عبدالعزيز غالي، فهد الهاجري، وجاسم كرم، وسعود الجناعي، وسليمان عبدالغفور، وعبدالعزيز السلمي، واحمد الظفيري، وخالد ابراهيم، وسعود الانصاري، وسلطان العنزي، وعادل مطر، وعبدالرحمن العنزي، وفهد المجمد، ومحمد الفهد، وحمد الحربي، وعلي فاضل، وسامي الصانع، وشريدة الشريدة، وعبدالرحمن الحسينان، ومحمد الفارسي، وناصر الشقاث، وطلال مصطفى، وزبن العنزي، وعبدالرحمن الشمري «باني» ، وعبدالله الفرج.

وسوف يستبعد الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا 7 لاعبين، يوم السابع من الشهر الجاري، وذلك من أجل الاستقرار على القائمة التي ستخوض البطولة.

ويعقد فييرا اجتماعاً مع اللاعبين، يؤكد خلاله أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة بذل جهد مضاعف للتأكيد على أحقيتهم في الانضام للأزرق وارتداء شعاره.

ويشرح فييرا من خلال الاجتماع السياسة التي سيتبعها في الفترة المقبلة، مع التأكيد على أنه لا مكان للاعب غير ملتزم سواء بالتعليمات الفنية داخل المستطيل الأخضر، أو التعليمات الإدارية خارج الملعب.

ويدخل الفريق معسكراً في أحد الفنادق اليوم يستمر حتى السابع من الشهر الجاري بالقائمة الحالية (32 لاعبا)، ثم يدخل معكسر في اليوم التالي بمشاركة 25 لاعبا فقط، ويستمر حتى يوم 22 منه، وهو اليوم الذي سيغادر وفد الفريق فيه إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ومن جانب آخر، لم يتم حسم أمر لقاء المنتخب مع نظيره الفلسطيني، حيث تلقى اتحاد الكرة دعوة للعب أمام فلطسين أحد يومي 16 أو 19 الجاري في دبي، بيد أن الاتحاد طالب باقامة المباراة في الكويت، نظراً لانشغال بعض اللاعبين بالمشاركة مع انديتهم في دوري الدمج، في حين يخضع البعض الآخر منهم لاختبارات نصف العام الدراسية، ولم يتلق الاتحاد حتى أمس ردا من قبل الاتحاد الفلطسيني.

إلى ذلك، ما زال الجهاز الفني يمني النفس بوصول مسؤولي اتحاد الكرة لاتفاق مع اساتذة الجامعة الكويتية لتأجيل اختبارات نصف العام الدراسية للاعبين، والتي تتزامن مع بطولتي غرب آسيا، وكأس آسيا بعمان.