الأهلي يواجه أتلتيكو الإسباني ودياً نهاية يوليو

نشر في 29-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-06-2014 | 00:01
وافق مجلس إدارة الأهلي على العرض الذي تقدمت به إحدى شركات التسويق الهولندية بإقامة مباراة ودية للفريق الأحمر أمام أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا في التاسع والعشرين من يوليو المقبل بالقاهرة.

كان الفريق الإسباني قد وافق على الحضور للقاهرة ومواجهة الأهلي الذي لن تتحمل إدارته أية أمور مادية، بل سيحصل على مبلغ مالي كبير نظير خوضه اللقاء أمام بطل الدوري الإسباني.

على جانب آخر، تراجع سيد معوض ظهير أيسر الأهلي عن قراره باعتزال اللعب في الوقت الحالي، وأعلن استمراره مع الفريق حتى نهاية عقده مع القلعة الحمراء موسم 2014 /2015.

وكان معوض أعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي خلال اليومين الماضيين، بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق نتيجة اعتماد الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك على الثنائي أحمد شديد قناوي وصبري رحيل في قيادة الجبهة اليسرى.

وجاء تراجع معوض عن الاعتزال بعد الجلسة التي جمعته بمحمود طاهر رئيس النادي، والذي طالب اللاعب بتأجيل الأمر وقال له، إن الأهلي في حاجة ماسة في الوقت الحالي إلى عناصر الخبرة التي تتمثل في اللاعب.

إلى ذلك، مازال الأهلي يصر على حسم صفقة أحمد حمودي لاعب نادي سموحة، حيث عرض علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادي خلال جلسته مع مسؤولي النادي السكندري مبلغ مليونين ونصف المليون جنيه، إضافة إلى أحمد شكري، لكن النادي السكندري أصر على الحصول على 3 ملايين جنيه "كاش".

back to top