«مؤسسة البترول»: عودة الهاجري وشذى وتدوير الفرهود والشراد

نشر في 11-04-2014 | 00:10
آخر تحديث 11-04-2014 | 00:10
No Image Caption
 بناءً على قرارات مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية، أصدر الرئيس التنفيذي للمؤسسة نزار العدساني تعميماً إدارياً أمس بعودة علي الهاجري إلى منصبه السابق كعضو منتدب للشؤون المالية تنفيذاً لحكم المحكمة، وأن يتولى محمد الفرهود منصب العضو المنتدب للتخطيط، إضافة إلى عودة الشيخة شذى الصباح إلى منصب العضو المنتدب للتدريب والتطوير الوظيفي، على أن يتولى بدر الشراد منصب العضو المنتدب للشؤون الإدارية.

 وقالت المؤسسة، في بيان أمس، إن "مجلس الإدارة عقد اجتماعاً برئاسة وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. علي العمير، بحث فيه المواضيع المدرجة على جدول أعماله ومنها تعديل الهيكل التنظيمي للمؤسسة".

وأضافت أن المجلس اعتمد الميزانية التقديرية (التشغيلية والرأسمالية) لشركة "كي بي سي هولدينغز" (آروبا) للسنة المالية 2014/2015، إلى جانب استعراض الأداء المالي لها.

وأشارت إلى أن الاجتماع ناقش مجموعة من المشاريع الرأسمالية التي تهم القطاع النفطي المتعلقة بنقل مشروع مركز إسناد الإطفاء والطوارئ للقطاع (الرئيسي) من شركة خدمات القطاع النفطي إلى شركة البترول الوطنية الكويتية، موضحة أن "المجلس اعتمد ميزانية رأسمالية إضافية لمشروع شركة الاستكشافات البترولية الخارجية في بحر الشمال".

ولفتت إلى أن المجلس وافق على دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية للانعقاد لتعديل المادة 26 من النظام الأساسي للشركة.

back to top