أوسفالدو إلى اليوفي على سبيل الإعارة

نشر في 02-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-02-2014 | 00:01
No Image Caption
تعاقد يوفنتوس، بطل ومتصدر الدوري الايطالي لكرة القدم، مع المهاجم الدولي بابلو أوسفالدو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من ساوثمبتون الانكليزي.

وانضم اوسفالدو، الذي كان ترك روما الصيف الماضي للانضمام الى ساوثمبتون الانكليزي لمدة اربعة اعوام مقابل 15.8 مليون يورو، الى فريق "السيدة العجوز" على سبيل الاعارة من دون مقابل.

ونص الاتفاق بيaن الفريقين على امكانية شراء يوفنتوس لاوسفالدو مقابل 19 مليون يورو يتم دفعها على مدى 3 مواسم.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي "يوفنتوس بإمكانه اليوم التأكيد على توصله الى اتفاق مع ساوثمبتون للحصول على خدمات بابلو دانيال اوسفالدو على سبيل الاعارة دون مقابل". وأضاف "الاتفاق يتضمن ايضا امكانية الشراء قبل 31 مايو 2014 مقابل 19 مليون يورو يتم دفعها على مدى 3 مواسم".

في المقابل، اعرب اوسفالدو الارجنتيني الاصل، عن سعادته باللعب مع يوفنتوس وقال في تصريح للموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت: "انا سعيد حقا كل شىء حصل بسرعة ومازلت لا أصدق الأمر".

وفي معرض رده عن مدى اشتياقه لكرة القدم الايطالية والمنتخب الايطالي، قال "صراحة، نعم. عندما تركت ايطاليا كنت سعيدا لانني كنت ارغب في خوض تجربة كرة القدم الانكليزية ولكن في النهاية اشتقت الى كرة القدم هنا"، مضيفا "ان اكون هنا هذا حلم تحول الى حقيقة".

back to top