الزمالك يرفض الصدارة ويتعادل مع بتروجيت في الدوري المصري

نشر في 04-02-2014
آخر تحديث 04-02-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز وادي دجلة على الإسماعيلي والمصري على حرس الحدود، وتعادل الزمالك مع بتروجيت واتحاد الشرطة مع المنيا وتعادل تليفونات مع القناة.
تعادل الزمالك مع بتروجيت بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول، ضمن الأسبوع السابع للدوري الممتاز، وسجل بيتر أودو لاعب بتروجيت في مرماه هدف الزمالك في الدقيقة الأولى، وتعادل محمد رجب لبتروجيت في الدقيقة العاشرة، قبل ان يسجل نفس اللاعب هدف فريقه الثاني (53)، وأحرز محمد إبراهيم هدف التعادل للزمالك من ضربة جزاء (75).

وشهدت المباراة طرد سعيد كمال لاعب بتروجيت (23)، ونور السيد لاعب الزمالك (64). وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة، ورصيد بتروجيت إلى 14 نقطة، ويحافظ على صدارته للمجموعة.

الإسماعيلي يسقط أمام دجلة

وفي باقي مباريات الجولة حقق وادي دجلة فوزا ثمينا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي دجلة محمد عبدالواحد (9 و19)، وأحرز حسني عبدربه هدف الإسماعيلي (32).

وتعادل اتحاد الشرطة مع المنيا بهدفين لكل منهما، سجل للشرطة خالد قمر (45) ومحمد محسن أبو جريشة (73)، وأحرز هدفي المنيا محمود قاعود ومحمد محسن (10 و62)، بينما فاز المصري على حرس الحدود بهدف أحرزه عاشور الأدهم (48)، وتعادل تليفونات بني سويف مع القناة سلبيا على ملعب الترسانة.

في الوقت نفسه، يحتضن ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في الخامسة مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين فريقي إنبي والإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

back to top