بايرن ميونيخ يهزم نورمبيرغ ويواصل زحفه نحو لقب «البوندسليغا»

نشر في 09-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-02-2014 | 00:01
No Image Caption
واصل بايرن ميونيخ عروضه القوية، واستطاع التغلب على نورمبيرغ بهدفين نظيفين خلال منافسات المرحلة العشرين من عمر الدوري الألماني لكرة القدم.
واصل بايرن ميونيخ انتصاراته في إطار سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الثاني على التوالي بعدما تغلب على ضيفه نورمبيرغ 2- صفر امس السبت في المرحلة العشرين بالمسابقة على ملعب فرنكن ستاديون.

وسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الأول للفريق البافاري في الدقيقة 18 من متابعة للتمريرة العرضية التي أرسلها له زميله النمساوي ديفيد البا من الناحية اليسرى ليسدد ماندزوكيتش الكرة مباشرة بقدمه اليسرى، التي سكنت الزاوية اليسرى لمرمى رافايل شافر حارس مرمى نورمبيرغ.

وفي الشوط الثاني، أضاف القائد فيليب لام الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 49 بعدما تلقى تمريرة عرضية من ماندزوكيتش داخل منطقة الجزاء، ليسدد لام الكرة داخل المرمى، وفي المقابل صادف نجم الفريق اريين روبن سوء حظ بالغ بعدما وقف القائم الأيمن لمرمى نورمبيرغ حائلا دون تسجيل النجم الهولندي هدفين آخرين في  الدقيقتين 31، 56.

واستمر بايرن في مواصلة أرقامه القياسية بهذا الفوز بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 45 مباراة متتالية ببوندسليغا رافعا رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، ليعود الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر بايرليفركوزن إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد نورمبيرغ عند 17 نقطة في  المركز السادس عشر ليعود الفريق إلى طريق الخسارة مرة أخرى بعدما فاز في  مباراتيه السابقتين.

وعلى ملعب فيسير شتاديون عزز بوروسيا دورتموند موقعه في المركز الثالث بجدول الترتيب بعدما سحق مضيفه فيردر بريمن 5-1.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 39 نقطة في المركز الثالث محققا فوزه الثاني على التوالي، بينما تجمد رصيد بريمن عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق إينتراخت فرانكفورت فوزا ثمينا على ضيفه اينتراخت براونشفيغ 3 - صفر على ملعب كومرز بنك أرينا.

وارتفع رصيد فرانكفورت إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد براونشفيغ عند 12 نقطة في قاع الترتيب ليقترب خطوة جديدة من الهبوط  سريعا إلى الدرجة الثانية.

وعاد فولفسبورغ إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بعدما اكتسح ضيفه ماينز 3 - صفر.

وخيم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء فرايبورغ مع ضيفه هوفنهايم.

back to top