العربي حرك دعوى أمام القضاء الإداري ضد اتحاد الكرة

نشر في 08-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-03-2014 | 00:01
أعلن أمين السر العام للعربي عبدالرزاق المضف أن النادي حرك دعوى قضائية أمام القضاء الإداري ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك على خلفية العقوبات التي تم توقيعها على النادي بعد لقاء العربي والقادسية في نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.

وقال المضف في تصريح لـ"الجريدة" ان الدعوى القضائية تضمنت الطعن بعدم شرعية لجنتي الانضباط والاستئناف التابعتين لاتحاد الكرة.

 وأشار المضف إلى ان الحكم بعدم شرعية الانضباط والاستئناف سيسقط العقوبات الظالمة  التي اتخذتها لجنة الانضباط في حق العربي، على حد وصفه.

ولفت المضف إلى أن النادي العربي لجأ إلى القضاء الكويتي لإنصافه، خصوصاً أن الدستور يكفل للجميع حق اللجوء إلى القضاء، إضافة إلى عدم رد الاتحاد على الكتب التي أرسلها النادي مؤخراً والخاصة باستئناف العقوبات، والاستفسار عن محكمة التحكيم الرياضي التابعة للاتحاد، ولم يرد مسؤولوه، لذلك لا مناص من اللجوء إلى القضاء لإعادة الأمور إلى نصابها السليم.

واختتم المضف تصريحه مؤكداً أن القضاء هو الخطوة الأولى للنادي، مبيناً أن الاتحاد ينتظره العديد من المفاجآت المدوية خلال الفترة المقبلة، والتي سيواصل فيها النادي التصعيد على أعلى مستوى.

back to top