نجوم الدراما... استعدادات كبيرة لإطلالات رمضانية مختلفة

نشر في 14-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2013 | 00:01
مع اقتراب موعد البدء بتصوير الدراما الرمضانية ينهمك النجوم في التحضير للانتهاء من التصوير قبل بداية الشهر الفضيل، تحسباً لأي طارئ على الساحتين الأمنيّة والسياسيّة قد يعوق التصوير ويؤخر العرض. ما جديد مشاركات النجوم على الخريطة الرمضانية 2014؟
أعربت الممثلة الأردنية ميس حمدان عن سعادتها بالمشاركة في بطولة {عشق النساء}، مسلسل لبناني ضخم من تأليف منى طايع وإخراج فيليب أسمر، مؤكدة أن حضور أكثر من نجم عربي في عمل واحد يمنحه قوة ويساهم في إيصاله إلى أوسع شريحة من الناس.

بدأ تصوير الحلقات الأولى منذ أيام، وتشارك فيه نخبة من النجوم من لبنان وسورية ومصر والأردن، من بينهم: الممثل السوري باسل الخياط، اللبنانية ورد الخال، وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم. يتم تصويره بأكمله في بيروت.

كوميديا واجتماعيات

إلى جانب انهماكها بتصوير {عشق النساء} تصوّر ورد الخال المسلسل الكوميدي {عروس وعريس}.

تجسد في {عشق النساء} دور قابلة قانونيّة، امرأة متزوّجة تشوب علاقتها بزوجها مشكلات، خصوصاً أنه مستفزّ ولا يدعمها، فيما تربطها علاقة حب صامتة برجل آخر يدعمها (باسل خيّاط).

أما في مسلسل {عروس وعريس}، فتقف ورد الخال مجدداً أمام يورغو شلهوب، بعد النجاح الذي حققاه في المسلسل الكوميدي {بنات عماتي وبنتي وأنا}. في حديث إلى أحد المواقع الإلكتروينة الفنية، توضح ورد الخال أن العمل يروي واقع الزواج في لبنان، والمعاناة في إيجاد الشريك المناسب، وذلك كله في إطار كوميدي.

المسلسل من كتابة منى طايع، إخراج ديزيريه دكّاش، إنتاج «أم أند أن»، يشارك فيه: إلسي فرنيني وسعد حمدان، ووجوه جديدة من بينها: برونو طبّال وكارولينا دي أوليفيرا.

صوّر الممثل السوري خالد القيش مشاهده في مسلسل «خواتم» مع المخرج ناجي طعمي، إنتاج شركة «غولدن لاين للإنتاج الفني»، وكان نفى، في حديث له، ما تردد عن مشاركته في مسلسل «جدي بحر» مع المخرج هيثم الزرزوري، مشيراً إلى أن ظروف التصوير في «خواتم» جعلته يعتذر عن «جدي بحر». يذكر أنه انتهى قبل فترة من تصوير مشاهده في فيلم «غرفة افتراضية على السطح» مع المخرجة سهير سرميني.

إطلالات مختلفة

كشف الفنان المصري خالد سليم أنه وقع عقداً للمشاركة في مسلسل «القضية أكس» (تأليف محمود فليفل، إخراج خالد مهران)، موضحاً أن «فكرة المسلسل مختلفة ولم  نقرر بعد ما إذا كان سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل».

يطلّ النجم محمود عبد العزيز على جمهوره بشكل مختلف في مسلسله الجديد {جبل الحلال}، لهذه الغاية، يعاين المخرج عادل أديب أماكن التصوير، فيما ينكبّ  السيناريست ناصر عبد الرحمن على كتابة الحلقات لتكون جاهزة  في أقرب وقت لإرسالها إلى الفنانين الذين سيشاركون في العمل. من المقرر أن يتم التصوير في أكثر من بلد عربي، نظراً إلى طبيعة المشاهد التي تفرض ذلك.

تعاقد القيمون على مسلسل {المرافعة} مع الممثل المصري فاروق الفيشاوي ليتولى البطولة، وسيجسد شخصية محامٍ، على أن ينطلق التصوير في نهاية الشهر الحالي.

كذلك رُشحت الممثلة السورية كندة علوش لبطولة مسلسل {كلمات متقاطعة} (من إنتاج أحمد نور) إلى جانب الممثل المصري أحمد صفوت، ومن الممثلين المرشحين للمشاركة فيه أيضاً: عمرو يوسف، أروى جودة ودينا الشربيني.

 

back to top