كاظمة استعاد يوسف ناصر... وأعار كنكوني للتضامن

نشر في 30-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2014 | 00:01
No Image Caption
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة مهاجمه يوسف ناصر الذي كان معاراً إلى عجمان الإماراتي، وذلك بعد أن أنهى النادي الإماراتي عقد اللاعب الذي كان من المفترض أن يمتد حتى نهاية الموسم.

وحصل ناصر على مخالصة من النادي الإماراتي، لقاء تنازله عن جزء من قيمة العقد، وسابق مسؤولو كاظمة الزمن من أجل تسجيل اللاعب في سجلات اتحاد الكرة أمس، بيد أن الإصابة حالت دون مشاركة اللاعب في لقاء الكويت.

من ناحية أخرى، وافقت لجنة الكرة على إعارة الحارس حسين كنكوني إلى نادي التضامن، الذي أنهى إجراءات قيد الحارس مساء أمس باتحاد الكرة، وجاء القرار بمنزلة المفاجأة للجميع، خصوصاً أنه من المفترض أن يكون كنكوني هو الحارس الأساسي للبرتقالي بعد إعارة شقيقه شهاب كنكوني للتضامن مطلع الموسم الجاري، بجانب ابتعاد زميله عبدالعزيز فتحي كميل عن الفريق بسبب دراسته في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد حسين كنكوني في تصريح خاص لـ "الجريدة" أن اختلاف في وجهات النظر بينه وبين المدرب البرازيلي داسيلفا جعله يبتعد عن الفريق على الرغم من تدخل عدد من مسؤولو النادي لإعادته لعرين الفريق مجدداً.

وأضاف: "فضلت خوض تجربة خارجية حتى نهاية الموسم، ومن ثم العودة إلى البرتقالي بعد رحيل المدرب، وفي حال عدم رحيلي في الموسم القادم، سأستمر مع التضامن أو أنتقل لنادي أخر".

واختتم كنكوني تصريحه مشدداً على أن نادي كاظمة بيته الأول وليس الثاني، وحتماً سيعود له أجلاً أو عاجلاً، معرباً عن أمنيته بالتوفيق للفريق في المرحلة المقبلة من عمر الدوري، وموجهاً الشكر لإدارة النادي للموافقة على رحيله مؤقتاً.

back to top