الأهلي يبحث عن الزعامة أمام الاتحاد السكندري اليوم

نشر في 11-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2014 | 00:01
يتطلع الفريق الكروي بالنادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته على المستوى المحلي عندما يواجه الاتحاد السكندري في السادسة من مساء اليوم (الثلاثاء) بتوقيت الكويت، على استاد القاهرة ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من المجموعة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي اللقاء مفتقدا إحدى الركائز الدفاعية بعد طرد وائل جمعة في مباراة المحلة الأخيرة بينما يستعيد الفريق جهود محمد ناجي جدو لتعويض بعض الغائبين عن المباراة بسبب الإصابات وفي مقدمتهم عماد متعب ووليد سليمان وأحمد عادل عبدالمنعم وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي الذين لم يتم شفاؤهم من الإصابات المختلفة التي يعانونها.

ويعود محمود حسن تريزيغيه لاعب وسط الأحمر للتشكيل الأساسي بقوة بعد خروجه من تشكيل لقاء المحلة للإجهاد ليلعب بجوار حسام عاشور وعبدالله السعيد لتحقيق مزيد من القوة الهجومية وفي الأمام عمرو جمال وأحمد رءوف بالإضافة إلى تواجد جدو على دكة البدلاء.

 في المقابل يدخل الاتحاد السكندري اللقاء وسط حالة من المعنويات المرتفعة بعدما حقق نقطة التعادل في الثواني الأخيرة في لقائه الأخير أمام سموحة جعلته يدخل المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

وضمن مباريات الجولة، يستضيف غزل المحلة نظيره الجونة، ويحتلان المركزين الأخير وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

back to top