«يد» القادسية يهزم العربي ويواصل ملاحقة المتصدر

نشر في 02-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2014 | 00:01
حقق فريق القادسية فوزاً ثميناً على حساب غريمه التقليدي النادي العربي بنتيجة 26 هدفاً مقابل 22، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة (قبل الأخيرة) من القسم الأول للدوري العام لكرة اليد. وأنهى القادسية الشوط الأول لمصلحته 15 -12.

بهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وواصل مطاردته للكويت (المتصدر) الذي فاز أمس الأول على اليرموك، بينما ظل العربي على رصيده السابق بـ 18 نقطة في المركز الرابع.

أدار اللقاء الحكمان جاسم سويلم وعبالرحمن الملا. وتختتم اليوم منافسات هذه المرحلة بإقامة مباراتين، يلتقي في أولاهما في الخامسة مساء الصليبيخات مع التضامن، في حين يوجه السالمية فريق الشباب في السادسة والن"يد" القادسية يهزم العربي ويواصل ملاحقة الكويت المتصدر صف.

وتكتسي مباراة السالمية والشباب أهمية من أنها تأتي لتحسين المراكز بين الكبار، بعد أن ضمن كلاهما الصعود إلى دور الثمانية "الممتاز"، حيث يحتل السماوي المركز السادس بـ16 نقطة، يليه الشباب سابعاً بـ15 نقطة.

أما الصليبيخات، العاشر بـ8 نقاط، فيسعى إلى الحفاظ على آماله قائمة في التأهل للممتاز على حساب التضامن قبل الأخير بنقطتين.

back to top