الأهلي يرفض التعاقد مع «مطاريد» الزمالك

نشر في 23-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-07-2014 | 00:01
استبعد رئيس النادي الأهلي محمود طاهر أن يكون لدى إدارة النادي أية نية في التعاقد مع أي لاعب من الزمالك ممن قام الأخير بالاستغناء عن جهودهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أمثال محمود فتح الله وإسلام عوض، مؤكدا أن الأهلي ينقصه التدعيم في مركزين فقط هما الدفاع والهجوم ليغلق ملف الصفقات الصيفية.

ويعقد مسؤولو الأهلي اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحافيا لإعلان جميع الصفقات التي تم التعاقد معها بشكل رسمي، أمثال إسلام رشدي لاعب المنيا، والإثيوبي صلاح الدين لاعب وادي دجلة، وثلاثي المقاولون محمد رزق ومحمد فاروق وباسم علي، وحسام غالي العائد من ليرس، وأيضا لؤي وائل لاعب ليرس البلجيكي، بجانب حسين السيد القادم من المقاصة.

ويشرح المشرف العام على قطاع الكرة علاء عبدالصادق، خلال هذا المؤتمر، كل المفاوضات التي بدأها للظفر بهؤلاء اللاعبين، وأيضا الصعوبات التي واجهت النادي الأحمر لإتمام التعاقد معهم.

على جانب آخر، أجرى عبدالصادق اتصالا هاتفيا بأحمد فتحي الذي تبخر حلم انضمامه لنادي أرسنال الإنكليزي لعدم القناعة به، من أجل إعادته لصفوف الفريق الأحمر مجددا بتجديد عقده، مؤكدا للاعب أن النادي يفتح له الأحضان أمام عودته باعتباره أحد اللاعبين القادرين على صناعة الفارق.

إلى ذلك، يدخل الأهلي مساء غد الخميس معسكرا مغلقا في إطار الاستعداد لمبارة سيوي سبورت السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

back to top