تلقى أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عرضاً جديداً من نادي أم صلال القطري، للحصول على خدماته في الموسم الجديد، بمقابل مادي قدره مليونا دولار لمدة عامين، أي ما يعادل 14 مليون جنيه مصري.

Ad

وجاءت مفاوضات النادي القطري مع أحمد فتحي المنتهي عقده مع الأهلي عن طريق ممدوح عيد وكيل أعمال اللاعب، وذلك في الوقت الذي يفتح فيه اللاعب باب المفاوضات مع ناديه الأهلي للتجديد وإنهاء أزمة توقيعه مع اتحاد جدة السعودي. وعلمت "الجريدة" أن فتحي يعيش حيرة بشأن تجديده للأهلي من عدمه، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تعرضه لحرب من قبل مسؤولين في النادي لتشويه صورته لعدم تجديد عقده حتى الآن.

وقال مصدر مُقرب من اللاعب أن فتحي يميل بشدة لقبول العرض الذي تلقاه مؤخراً من أم صلال القطري والذي سيحصل بمقتضاه على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد خاصة أنه يبحث عن تأمين مستقبله بعرض مالي جيد إذا لم يلق التقدير المناسب من الأهلي.

وأضاف المصدر أن فتحي يخشى فقط هجوم إدارة الأهلي في الإعلام ضده وعدم الاستعانة به بعد الاعتزال في أحد المناصب، في حال عدم التجديد للقلعة الحمراء حالياً، ويشعر فتحي بالغضب من بعض زملائه بالفريق لعدم تضامنهم معه في "محنة" التجديد، ورغم رغبة فتحي القوية ونصيحة أكثر من مُقرّب له بالرحيل للعرض القطري أو أي عرض آخر يكون أفضل من العرض الأهلاوي إلا أن اللاعب قد يُجدد للقلعة الحمراء بين عشية وضحاها بسبب إصرار والده على بقائه ورفض الإغراءات الخارجية لضمان منصب له في النادي بعد الاعتزال.