الفريق الفهد: تعليمات مشددة بتوفير الخدمات وتسهيل الإجراءات

نشر في 28-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2014 | 00:01
No Image Caption
ترأس اجتماعا تنسيقياً لبحث الاستعدادات الأمنية للانتخابات
ترأس وكيل وزارة الداخلية رئيس لجنة الاعداد والتنظيم والتجهيز للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة 2014 (المشرف العام) الفريق سليمان الفهد اجتماعا تنسيقيا للجنة لبحث الاستعدادات الأمنية والخدماتية للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة، وذلك بمقر وزارة الداخلية صباح امس.

واستعرض الفريق الفهد مع أعضاء اللجنة التي تضم ممثلين لوزارات الداخلية والإعلام والعدل والتربية والشؤون الاجتماعية والعمل وبلدية الكويت آليات التنسيق وسبل دعمها وكافة الإجراءات التي تم اتخاذها كي تخرج الانتخابات في أروع صورة تتفق مع مكانة الكويت الحضارية واستعداد الجهات الحكومية الممثلة باللجنة لتحقيق تكامل الخدمات ومعرفة أي معوقات قد تطرأ على أرض الواقع والعمل على تذليلها عن طريق التنسيق والتعاون من خلال قنوات الاتصال المباشرة.

وبحث المجتمعون ما تم انجازه في المجالات الأمنية والإعلامية والبلدية والخطط الخاصة بتأمين الانتخابات.

وأشار الحضور إلى أن الدولة من جانبها قامت بتوفير كافة الإمكانات البشرية والفنية والمادية لكي تخرج هذه الاحتفالية الديمقراطية بصورة تليق والمكانة الرفيعة التي تتبوأها دولة الكويت.

وذكر الفريق الفهد أن هناك تعليمات مشددة من جانب القيادة العليا بوزارة الداخلية بتوفير كافة الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات للمرشحين والمرشحات وللناخبين والناخبات على حد سواء ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني بهذه المناسبة.

ونوه الحضور في هذا المجال بالدور الكبير لأجهزة الإعلام في دعم ومساندة رجال الأمن لتنفيذ المهام المنوطة بهم على خير وجه، وأيضا لتوعية وارشاد الناخبين وأشادوا بالدور البارز لوزارات الإعلام والعدل والتربية والشؤون الاجتماعية والعمل وبلدية الكويت.

وأجمع الحضور على أن تضافر الجهود بين الوزارات والجهات المختلفة في الدولة وتعاون المواطنين سيظلان دائما درعا للوطن ولنظامه الديمقراطي في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وشارك في الاجتماع التنسيقي وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون المالية والإدارية الشيخ أحمد عبدالله الخليفة والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح، ومدير عام بلدية الكويت بالوكالة المهندس أحمد المنفوحي والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بوزارة العدل فيصل الخميس، والوكيل المساعد لشؤون الأخبار والبرامج السياسية بوزارة الإعلام فيصل المتلقم والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بالتربية فهد الغيص، ومساعد مدير عام لشؤون الانتخابات بوزارة الداخلية علي مراد، والوكيل المساعد لشؤون التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية مطر المطيري ومساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية وليد الصانع ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل الحشاش.

back to top