ألحق فريق الكويت الهزيمة الأولى بكاظمة (حامل اللقب) بنتيجة 3-1، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس الاول في اطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة.

Ad

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي ( 20 - 25  و37 - 35 و25 - 18 و25 - 21 )

 بذلك رفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث بفارق الأشواط عن كاظمة بالمركز الرابع.

قدم الفريقان أداء أكثر من رائع على مدار أشواط اللقاء حيث تميز البرتقالي ببداية قوية قدم فيها لاعبوه اداء جيدا خصوصاً من جانب المحترف الأميركي روبرت تار ومشعل العمر في الضرب الساحق، كما برزا مساعد المجمد وعبدالرزاق اللوغاني بتكوين حوائط صد قوية لينهوا الشوط لمصلحتهم. لكن في بداية الشوط الثاني  اصبحت الأفضلية للكويت بعدما دفع مدربه محمد كعبار بعبدالرحمن التوم لدعم الخط الأمامي، حيث برز في الضرب السريع من منتصف الشبكة وتكوين حوائط صد قوية مع فيصل العجمي، بالإضافة الى تألق المحترف الكاميروني بترياك ناداكي في الضرب الساحق من الخطين الأمامي والخلفي وايضا جاسم الصباغة لينهي الشوط لمصلحة الكويت.

 أما الشوط الثالث الذي استمر 48 دقيقة تبادل خلاله الفريقان الضربات والنقاط وتعادل فيه اكثر من مرة لكن خبرة لاعبي الكويت حسمت الشوط الثالث ليتقدم الابيض 2-1.

ولم يتغير الحال كثيرا في الشوط الرابع فكانت السيطرة ميدانية للابيض واستطاع بفضل الضربات الساحقة حسم المباراة والفوز بنقاطها.

القادسية يهزم الساحل

وأسفرت باقي نتائج مباريات الجولة عن فوز القادسية على الساحل بثلاثة أشواط  ليرفع الأصفر رصيده لـ9 نقاط في المركز الثاني، بينما بقي الساحل بـ6 نقاط في المركز الخامس، وفوز العربي على الصليبيخات بنفس النتيجة 3 صفر، وتغلب الشباب بشق الأنفس على اليرموك 3-1، ونجح الجهراء في تحقيق فوزه الاول على حساب التضامن 3-1.

وبهذه النتائج اصبح رصيد العربي 12 نقطة اعتلى به صدارة الترتيب والشباب حل سادسا بـ4 نقاط واليرموك والجهراء في المركز السابع والثامن بثلاث نقاط، والصليبيخات تاسعا بنقطتين والتضامن في المركز الاخير بدون رصيد.