الزمالك يفاوض عزت ومسعود واستمرار جعفر... ومنصور يجتمع بمحلب اليوم

نشر في 12-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-05-2014 | 00:01
No Image Caption
يعقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور جلسة خاصة مع إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، اليوم (الاثنين)، لبحث إعفاء الأندية من أموال التأمينات والضرائب، وكان من المقرر أن يعقد الاجتماع، (السبت) الماضي، إلا أنه تقرر تأجيله إلى اليوم (الاثنين)، بسبب سفر رئيس الوزراء إلى غينيا الاستوائية.

في سياق آخر، دخل الزمالك في مفاوضات مع محمود عزت مدافع فريق المقاولون العرب، للحصول على خدماته الموسم المقبل لتدعيم الدفاعات، وكشف نبيل أبوزيد وكيل أعمال اللاعب أن المفاوضات الرسمية ستبدأ مع شريف حبيب رئيس المقاولون فور انتهاء مباريات يوم (الثلاثاء) المقبل، وبدء فترة توقف الدوري مدة شهر، بسبب تجمع المنتخبات وانطلاق مسابقة كأس مصر، موضحاً أن تعاقد عزت مع المقاولون يمتد إلى موسمين مقبلين.

كما دخل الزمالك في مفاوضات جادة مع نادي تليفونات بني سويف، للحصول على خدمات أحمد مسعود حارس مرمى الفريق والممتد تعاقده 3 سنوات مع ناديه، مشيراً إلى دخول المفاوضات مراحلها الجدية خلال الساعات المقبلة.

في سياق آخر، يسود اتجاه قوي داخل الزمالك لاستمرار أحمد جعفر ضمن صفوف الفريق وعدم التفريط فيه، تحسباً لعدم القدرة على التعاقد مع مهاجم آخر، بالإضافة إلى إمكانية رحيل اللاعب بدون مقابل مادي، مما يعني عدم استفادة الزمالك من رحيله.

بينما ظهرت أزمة في صفقتي أيمن حفني ووليم جيبور ثنائي طلائع الجيش، بسبب عدم قدرتهما على اللعب مع الأبيض خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بسبب مشاركتهما مع فريق أهلي طرابلس الليبي في نفس البطولة.

back to top