الصبيح كرم ضباط الاتصال ببلديات المحافظات

نشر في 01-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-01-2014 | 00:01
No Image Caption
لتميزهم في التعامل مع الشكاوى المنشورة بوسائل الإعلام
احتفلت بلدية الكويت بتكريم سبعة موظفين من ضباط الاتصال بأفرع البلدية بالمحافظات، لدورهم في متابعة الشكاوى المنشورة في مختلف وسائل الإعلام التي رصدتها إدارة العلاقات العامة بالبلدية خلال العام الماضي 2013، وتم تزويدهم بها للرد عليها بعد تحويلها إلى الجهات المعنية بالمحافظات.   

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للبلدية م. أحمد الصبيح في كلمة له: "نحن سعداء بمشاركتنا في تكريم ضباط الاتصال بأفرع البلدية بالمحافظات الذين استطاعوا بتفانيهم وإخلاصهم في عملهم أن يتميزوا حتى استحقوا هذا التكريم الذي سيدفعهم إلى المزيد من العمل الدؤوب بما ينعكس بالإيجاب على عملهم وتمكينهم من أدائه على الوجه الأكمل"، لافتاً إلى أن "مختلف القضايا التي يتم طرحها بوسائل الإعلام تأتي على رأس هرم أولوياتنا في جهاز البلدية من خلال رصدها ومتابعتها حتى الرد عليها".

وأكد الصبيح دعمه ومساندته لكل من يعمل ويجتهد، ولكل من يسعى ويعمل بإخلاص في مختلف مواقع العمل بالبلدية، مشيداً بجهودهم وحرصهم على تقديم صورة مشرفة عن البلدية من خلال مثابرتهم وتفانيهم في إنجاز مهام عملهم ما يعكس المكانة التي حققتها البلدية في الرد على كل ما ينشر عبر وسائل الإعلام والتواصل مع جهة الاختصاص بالبلدية لتؤدي دورها في إنجاز عملها المنوط بها بأقصى سرعة ممكنة.

وختم الصبيح بقوله إن المحتفى بهم اجتهدوا في أداء رسالتهم وقدموا صورة رائعة للموظف المثالي الذي يحرص على الإنتاجية المقرونة بالجودة والأداء المتميز، ولا شك أن هذه رسالة وطنية لابد أن يتحلى بها كل مسؤول وموظف، لنصل في النهاية إلى نتائج إيجابية تخدم الوطن والمواطن ونحقق تطلعات الحكومة الرشيدة.

back to top