ندا إلى «العروبة» مقابل 500 ألف دولار

نشر في 24-06-2014 | 00:03
آخر تحديث 24-06-2014 | 00:03
No Image Caption
وافقت إدارة القادسية بأغلبية الأعضاء على انتقال نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم مساعد ندا الى العروبة السعودي مقابل 500 الف دولار، ولمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وشهد اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد أمس الأول لحسم الموضوع موافقة جميع الأعضاء باستثناء رفاعي الديحاني، وحسن ابو الحسن.

وقام عضو مجلس إدارة القادسية بسام البسام بتوقيع العقود مع الجانب السعودي الذي حضر عنه عضو مجلس الإدارة ومدير جهاز الكرة خالد العويش، الى جانب وكيل اللاعب عبدالله الحميدان الذي ثمن موقف القادسية وموافقته السريعة على صفقة انتقال ندا الى العروبة، الى جانب تنازل إدارة القادسية عن الجانب الأكبر من صفقة ندا للاعب تقديرا لما قدمه خلال سنوات طويلة.

وشكر ندا إدارة القادسية على موافقتها على انتقاله الى الدوري السعودي من جديد من بوابة العروبة،

وقال في تصريح خاص لـ"الجريدة" إنه سيسعى خلال وجوده في الدوري السعودي أن يكون ممثلا راقيا للكرة الكويتية.

وأضاف ندا أن موافقته على الانتقال الى العروبة السعودي، جاء كون العروبة من الفرق التي تحاول النهوض، ومزاحمة الكبار في الموسم الجديد، إلى جانب أن العروبة كان الأكثر واقعية في مسألة المفاوضات، في ظل وجود أكثر من عرض شفوي من أندية خليجية.

 وأشار ندا إلى أن القادسية لا يمكن أن يقف على لاعب، وهو ما ظهر بوضوح في الموسم الماضي، حيث نجح القادسية في ظل غياب أبرز اللاعبين في حصد معظم البطولات، مؤكدا أن ختام مشواره في الملاعب سيكون مع القادسية، وذلك عندما يشعر بعدم قدرته على مساعدة الفريق على حصد البطولات.

وكان انتقال مساعد ندا الى العروبة السعودي قد أغضب بعض جماهير القادسية التي عبرت عبر مواقع التوصل الاجتماعي عن قلقها على الفريق الأصفر في الموسم الجديد، لا سيما في ظل سياسة تفريط إدارة النادي بأبرز اللاعبين امثال ندا، وحسين فاضل الى جانب اللاعبين المعارين الى الأندية المحلية، كما أن إدارة النادي لم تتخذ خطوات ايجابية بشأن التعاقد مع محترفين جدد لتعويض رحيل اللاعبين المعارين والمغادرين للقادسية.

back to top