الداخلية: قانون جمع السلاح في دور الانعقاد المقبل

نشر في 14-08-2014 | 16:03
آخر تحديث 14-08-2014 | 16:03
No Image Caption
قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ان قانون جمع السلاح سيتم عرضه على مجلس الأمة في دور الانعقاد المقبل.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم ان الشيخ محمد الخالد استعرض مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين استعدادات الوزارة لبدء العام الدراسي الجديد بجميع القطاعات الامنية والمرورية وزيادة التوعية المرورية من خلال الحملات التوعوية والارشادية.

وأكد الشيخ محمد الخالد للقيادات الأمنية الميدانية ضرورة العمل الجماعي والالتزام وسعة الصدر وتنفيذ الأوامر وفقا للخطط المعدة والتعامل مع كافة المواطنين والوافدين وفقا للقوانين والإجراءات المعمول بها.

كما شدد على ضرورة متابعة مخالفي الاقامة من خلال الحملات الامنية وعلى أهمية اليقظة والجاهزية ورفع كفاءة العمل الأمني في جميع القطاعات.

واوضح بالقول ان "علينا جميعا مسؤوليات وأعباء كبيرة تجاه الوطن وأهله لضمان أمن واستقرار الوطن والحفاظ على مقدراته وهي أمانه وثقة غالية في أعناق جميع رجال الأمن ولابد من العمل من أجلها وتحقيق غايتها".

وشدد كذلك على أهمية العنصر البشري وجاهزيته للتعامل مع أي احداث طارئة مع ضرورة تميزه باليقظة ونقل المعلومة لسرعة اتخاذ القرار.

وبحث الشيخ محمد الخالد خلال الاجتماع استعدادات قطاع المنافذ لعودة المسافرين بمناسبة انتهاء موسم الصيف والسفر من خلال المنافذ البرية ومطار الكويت الدولي.

وتناول الاجتماع صيانة كاميرات المراقبة في جميع القطاعات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والتأكد من سلامتها وتشغيلها.

back to top