قام وزير الصحة الدكتورعلي العبيدي اليوم بجولة في مستشفى (حاجي تبه) الحكومي بالعاصمة التركية انقرة وكلية العلوم الطبية التابعة للمستشفى للاطلاع على مستوى خدماته الطبية والصحية.

Ad

واستمع الوزير العبيدي والوفد المرافق له خلال جولته بالمركز الثقافي الى نبذة عن الخدمات التي يقدمها المستشفى احد ابرز المستشفيات الحكومية في عموم تركيا كما استمع الى عرض تقديمي من مسؤولي كلية العلوم الطبية التابعة عن الامكانيات العلمية والخطط المستقبلية للكلية.

كما استمع الوزير العبيدي الى نبذة عن مستوى التاهيل الطبي الذي تقدمه كلية العلوم الطبية لمنتسبيها والدارسين فيها ودور المراكز البحثية التابعة لها وطبيعة عمل المختبرات العلمية.

وشكر الدكتور العبيدي في نهاية الجولة المسؤولين عن المستشفى على حفاوة الاستقبال واعرب عن الامل بان تتكرر الزيارات بين المسؤولين في القطاع الصحي الكويتي مع نظرائهم في الجانب التركي.

واختتم العبيدي زيارته لانقرة بالتاكيد على اهمية الجولة التي يقوم بها الوفد الكويتي في تركيا وكذلك الحرص على الاطلاع على مستوى العمل في بعض مؤسساتها العلاجية ومقارنة معايير الخدمات المقدمة فيها مع مثيلاتها في مراكز طبية عالمية مشهودة لها بكفاءة العمل وجودة الخدمات.

وغادر الوزير العبيدي والوفد المرافق له في ختام الجولة الى مدينة اسطنبول في نطاق زيارته الحالية لتركيا التي تستمر اربعة ايام والهادفة الى عقد اللقاءات مع المسؤولين الاتراك في القطاع الصحي والاطلاع على مستوى الخدمات الصحية داخل تركيا.