خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أولى مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1-2 بعد اللقاء الذي جمع الفريقين أمس أول الأحد على ملعب "تاتا رفائيل" بالكونغو، وأحرز ثنائية فيتا كلوب لودمبو في الدقيقة 19، وإيمانويل في الدقيقة 81، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد مؤمن زكريا في الدقيقة 76.

Ad

وبهذه النتيجة تصدر فيتا كلوب المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال السوداني الذي فاز بالأمس على مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف، بينما يتذيل الزمالك المجموعة.

تعود بعثة الزمالك من الكونغو في الثانية فجر غد، عقب خوض مباراة فيتا كلوب الأحد في أولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بخسارة الأبيض 1- 2.

ومن المنتظر أن تتحرك البعثة البيضاء من الكونغو عصر اليوم، في رحلة تستمر 11 ساعة، وبنفس خط سير رحلة الذهاب التي يتخللها ساعتان ونصف الساعة ترانزيت في أديس بابا عاصمة إثيوبيا.

من جانبه، يرى أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام فيتا كلوب، قائلاً: "لا نستحق الهزيمة لكن هذه هي كرة القدم، أثق بقدرة لاعبينا على التعويض أمام الهلال السوداني، في مواجهتنا (السبت)"، وأضاف: "من المبكر جدا الحديث عن فرص تأهلنا من عدمها بمجرد خسارة مباراة"، وأتم: "أتفهم قلق جماهير الزمالك على فريقها وأطالبها باستمرار المساندة".