تمكن رجال أمن شرطة نجدة محافظة حولي، التابعة للإدارة العامة لشرطة النجدة، من ضبط مواطنين بحوزتهما مواد مخدرة وأدوات تعاط.

Ad

جاء ذلك أثناء تجوال إحدى دوريات شرطة النجدة، فقامت باستيقاف المتهمين، وتبين أنهما مطلوبان على ذمة قضية مخدرات، وبتفتيشهما تم العثور بحوزتهما على ظرفي هيروين، وظرف شبو، وقطعة صغيرة من مادة الحشيش المخدرة، وأدوات تعاط، فتمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وأثنى مدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة العميد زهير النصرالله على جهود رجال أمن شرطة نجدة محافظة حولي ليقظتهم وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه، مؤكدا استمرار الحملات الأمنية لدوريات شرطة النجدة في جميع المناطق لضبط وردع المخالفين، مشيرا إلى التنسيق والتعاون الدائم بين كل الجهات الأمنية المعنية بهذا الشأن.

من جانب آخر وفي قضية منفصلة، تمكن رجال دوريات شرطة النجدة في محافظة الجهراء من ضبط 4 مواطنين بحالة تعاط، وعثر بحوزتهم على كوكتيل من المواد المخدرة وادوات التعاطي كانوا يخفونها اسفل كلب بوليسي كان يرافقهم بنفس المركبة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، ان رجال دوريات النجدة كانوا في مهمة روتينية في منطقة كبد، عندما شاهدوا قائد احدى المركبات يحاول الهروب من احدى نقاط التفتيش الامنية في المنطقة، ما دفع برجال النجدة إلى مطاردة قائد المركبة واستيقافه وتفتيشه.

واضاف المصدر ان رجال النجدة لم يعثروا على أي ممنوعات مع قائد المركبة وثلاثة من مرافقيه، لكنهم لاحظوا وجود كلب بوليسي داخل المركبة ويجلس بطريقة مريبة، مشيرا إلى ان رجال النجدة طلبوا من قائد المركبة ومرافقيه انزال الكلب، ليعثروا على كميات من المخدرات اسفل الكلب، تشمل الهيروين و"الشبو" والحشيش وحبوب ترامادول، فتمت احالة المتهمين والمضبوطات الى جهات الاختصاص.