شبح «المحروقة»... بـ 1.5 مليون دولار

نشر في 26-01-2014
آخر تحديث 26-01-2014 | 00:03
No Image Caption
يزعم مالكوه أنه منزل رائع وغير تقليدي بعض الشيء، فهو أثري يعود تاريخ بنائه إلى عام 1893، ومن أبرز مميزات المنزل المطل على بحيرة، ومطروح للبيع بأكثر من 1.5 مليون دولار، شبح تلك الصبية التي تهيم في أرجائه منذ وفاتها حرقا.

ويقول فاندر وين، مالك المنزل، المبني على الطراز الفيكتوري، ويقع في منطقة بونتا غوردا بولاية فلوريدا: "يطل على منظر رائع ومكان جميل للإقامة به... وإذا كنت من المشككين في وجود أشباح فالمكان سيجبرك على تغيير رأيك".

ويحمل بيت سندلين في طياته تاريخا مريعا، فمنذ أن قضت فيه الصبية ماري ليه (14 عاما) حرقا، بعد انسكاب الكيروسين عليها، يهيم شبح الفتاة في أرجائه، على حد قول وين.

ويضيف وين وزوجته ناتالي أنهما يسمعان صدى أصوات أقدام تتجول في البيت، يرافقها ضجيج غريب، وذكر المالك: "أسمع زوجتي تنزل من على الدرج، وعندما أنادي عليها ترد عليّ من مكان مختلف".

وأكدت الزوجة أن ماري ليه ليست "مخيفة" بل مزعجة: "أحيانا أدعوها للكف عن الضجيج والتزام الهدوء". لكنها لم تشر ما إذا كان "الشبح" مطيعا للأوامر.

فإذا كنت من أصحاب القلوب القوية، وممن لا يهابون الأشباح وتود رفقة شبح ماري ليه فعليك الإسراع لشراء المنزل المعروض للبيع بـ1.59 مليون دولار، لأن الزوجين ينويان إقناعها بالانتقال معهما إلى مقرهما السكني الجديد.

back to top