سلة الكويت تلتقي القادسية في ختام الدور الثاني

نشر في 26-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-03-2014 | 00:01
تقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الدور الثاني لمنافسات دوري السلة، حيث يلتقي الجهراء مع العربي، والنصر مع كاظمة، والقادسية مع الكويت.
تختتم اليوم منافسات الدور الثاني للدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في الرابعة والنصف الجهراء مع العربي، وفي السادسة والنصف مباراة كاظمة مع النصر، واخيرا مباراة القادسية مع الكويت، وتقام المباريات على صالة نادي الكويت.

ولن تكون مباريات اليوم ذات اهمية، نظرا الى حسم الفرق الاربعة المتأهلة للمربع الذهبي امورها، حيث تأهل الكويت اولا والقادسية ثانيا، يليه الجهراء ثم كاظمة.

وسينطلق الدور قبل النهائي الاحد المقبل، حيث سيلتقي القادسية مع الجهراء، بينما يلعب الكويت مع كاظمة من خمس مباريات بنظام البلاي اوف، والفائز بثلاث سيتأهل للدور النهائي الذي سيقام ايضا بنفس النظام.

الجهراء والعربي

والجهراء مرشح اليوم لتخطي العربي، نظرا الى الفارق الفني بين الفريقين ومستوى اللاعبين، سواء المحليين او المحترفين.

النصر وكاظمة

أما المباراة الثانية، التي تجمع النصر مع كاظمة، فرغم الافضلية التي تصب في مصلحة البرتغالي الا ان العنابي سيحاول تحقيق الفوز في مباراة اليوم لإثبات انه فريق قوي رغم عدم تأهله للمربع الذهبي.

الكويت والقادسية

وفي المباراة الاخيرة الاهم، التي يلتقي بها الكويت المتصدر مع القادسية الثاني، لن تكون سهلة على كل طرف رغم عدم اهمية نتيجتها على مراكز الفريقين، حيث يسعى الابيض الى علو كعبه على منافسه، بعد ان هزمه في الدور التمهيدي والدور الثاني، بينما يحاول الاصفر هزيمة منافسه لاثبات انه الافضل هذا الموسم، وان الترشيحات التي تصب في مصلحة الكويت نظرا لنتائجه ليست منطقية.

ويمتلك الفريقان عناصر مميزة قادرة على اشعال المباراة، امثال راشد رياض وحسين الخباز وعبدالعزيز فالح وعبدالله الشمري واحمد المطيري وفهد الظفيري والسلوفيني ماركو والكرواتي جاسمن من الكويت، وعبدالله الصراف واحمد سعود وفهاد السبيعي وصالح اليوسف وشايع مهنا وعبدالله سالمين وعبدالعزيز الحميدي والاميركيين رشاد وردز وانتوني غرين من جانب القادسية.

back to top