وقفة احتجاجية في «الحقوق» ضد لجنة الكنترول

نشر في 20-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-05-2014 | 00:01
No Image Caption
جمعية «القانون»: نفذنا العديد من التحركات لكن دون جدوى!
احتجت جمعية القانون في كلية الحقوق بجامعة الكويت، ظهر أمس في لوبي الكلية، ضد سياسة لجنة الكونترول بالكلية خلال تصحيح الاختبارات النهائية للطلبة.

نظمت جمعية القانون بكلية الحقوق بجامعة الكويت، ظهر أمس، وقفة احتجاجية ضد سياسة لجنة الكونترول في رصد الدرجات، والتعسف في التصحيح خلال الاختبارات النهائية لطلبة الكلية. وتواجد في الوقفة العميد المساعد للشؤون الطلابية في الكلية د. عبدالله الرميضي، للاستماع إلى شكوى الطلبة.

في هذا الصدد، قال رئيس الجمعية بدر البغيلي إن لجنة الكنترول تتعسف ضد طلبة الكلية في رصد الدرجات، مؤكدا أن الجمعية قامت بالعديد من التحركات في وقت سابق لكن دون جدوى أو استجابة من إدارة الكلية، وهذا يدل على عدم حرص الإدارة على مصلحة الطلبة ومستقبلهم الدراسي.

وبين البغيلي أن طلبة الكلية يواجهون هذه المشكلة منذ سنوات، لكن هذا العام كانت بشكل أكبر وواضح للعيان، دون أي تحرك من قبل إدارة الكلية، مضيفا أن د. عبدالله الرميضي استمع لجميع مطالبات الجمعية، ووعد بالنظر في المعوقات التي تواجه الطلبة، والتي كانت محل سخطهم.

وشدد على أن الطلبة بانتظار تنفيذ د. الرميضي وعوده بحل مشاكل الطلبة ورد حقوق الطلبة من الظلم الواقع عليهم من قبل لجنة الكونترول، مثمنا نزول د. الرميضي إلى الوقفة الاحتجاجية وحرصه على الاهتمام بالاستماع إلى مطالب الطلبة.

من جانبه، طالب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فلاح العجمي بضرورة إنهاء معاناة طلبة الحقوق، مشيرا الى ان التزمت والتعنت في التعامل مع قضايا الطلبة اصبح امرا يؤرق العديد من طلبة الجامعة عموما وطلبة الحقوق خصوصا.

واشار العجمي الى ان تعسف الكنترول مع طلبة الحقوق امر لا يمكن السكوت عنه، مؤكدا «اننا سنتخذ خطوات تصعيدية إذا لم تتم الاستجابة لمطالبات طلبة الكلية»، متسائلا: «ما مبررات منع الطلبة من رؤية ورقة الاختبارات بعد تصحيحها؟».

back to top