لم تلق دعوة بعض العاملين في مطبعة الحكومة الى إضراب عام صباح اليوم اذنا صاغية من قبل العاملين في المطبعة، باستثناء نحو 10 موظفين وقفوا للمطالبة بما اعتبروه حقوقا مالية لهم لم تصرف من قبل الوزارة.

Ad

وكشفت مصادر مطلعة لـ"الجريدة" ان مدير مطبعة الحكومة فهد العجمي أوضح للعاملين في المطبعة ان وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود يتابع بنفسه هذه المطالب منذ أسابيع بعد أن أوعز للمسؤولين في الوزارة تنفيذها طالما أنها قانونية، مؤكدا أن سبب تأخر صرفها يعود لبعض المخاطبات الخارجية للجهات المعنية وبعض الإجراءات الروتينية التي تستغرق بعض الوقت والتي يعمل المسؤولون في الوزارة على تجاوزها وانجازها في أقرب وقت ممكن.

وأكد العجمي للعاملين في المطبعة أن المسؤولين في وزارة الإعلام يثمنون الجهود التي يبذلونها من أجل انجاز جميع الالتزامات في الموعد المحدد، لافتا الى ان الوكيلة المساعدة لقطاع الصحافة والمطبوعات منيرة الهويدي تتابع ملف المطبعة من مكافآت وبدلات وتطوير المعدات وتوفير اجراءات الأمن والسلامة وغيرها من ملفات تعنى بالمطبعة ونجحت في الانتهاء من تخطي الكثير من العقبات بفضل دعم الوزير لهذه المشاريع الحيوية التي من شأنها تطوير العمل.

وذكرت المصادر ان مطبعة الحكومة لم تتأثر بإضراب نقابة وزارة الشؤون أمس وسارت وتيرة العمل على النحو المطلوب دون أي مشاكل تذكر.