«الكبير أوي»... الجُمل الساخرة الأكثر انتشاراً

نشر في 15-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-07-2014 | 00:01
في الجزء الرابع من مسلسل {الكبير أوي}، بطولة أحمد مكي، تبدو الجمل الساخرة (الإفيهات) التي تطلقها الشخصيات الرئيسة الثلاث التي يجسدها مكي الأكثر حضوراً وانتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور شخصية {حزلئوم} الشقيق الثالث لأبناء عمدة قرية {المزاريطة} التي تدور فيها الأحداث، زاد حجم المشاركات، من بينها صور مركبة {كوميكس} للشخصية، يتقمص فيها دور الثري الحكيم الذي ينصح إخوته بالقول: {الفلوس بتغير النفوس}، فيرد عليه شقيقه {حزلئوم}: {هي اليونان فيها توك توك}.

في المقابل، لم يرق الجزء الرابع لبعض المتابعين فاعتبروا أن مؤلفي المسلسل  أفلسوا في الأفكار، وسيطرت  الـ{إفيهات} من دون تطوير في سيناريو الحلقات.

وتوجهت إحدى المتابعات، عبر حسابها على {تويتر} إلى مسؤولي شبكة الكهرباء بضرورة عدم قطع التيار لتخفيف الأحمال أثناء الصيام بسبب الحرارة المرتفعة، وأثناء عرض {الكبير أوي} لأنه المسلسل الوحيد الذي تجتمع حوله الأسرة لمشاهدته.

أغنية {بشرة خير} للمطرب حسين الجسمي التي لاقت انتشاراً واسعاً في مصر، ووردت ضمن إحدى الحلقات، حظيت بتعليقات جمهور {الكبير أوي}، واندهش البعض من الأغنية التي باتت تطارد المصريين في وسائل المواصلات والقنوات الإخبارية، وأخيراً في الأعمال الدرامية.

back to top