وافق محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخفيض قيمة تعاقده من الناحية المالية بواقع 50 في المئة، ليصبح ما يتقاضاه سنوياً أربعة ملايين جنيه بدلاً ثمانية، وذلك تقديراً للأزمة المالية الصعبة التي يمر بها البيت الأبيض في الوقت الراهن، والتي أدت إلى عدم صرف المستحقات المالية التي تخص اللاعبين منذ فترة طويلة.

Ad

ومن المنتظر أن يقوم شيكابالا بالتوقيع على العقد الجديد، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد، بحيث يحصل على 25 في المئة من إجمالي مبلغ الملايين الأربعة بواقع مليون جنيه.

كان أيمن يونس عضو مجلس الإدارة قد تحدث مع شيكابالا في أمر تخفيض قيمة عقده خلال آخر مران للزمالك قبل السفر إلى الجونة لملاقاة نادي وادي دجلة في نهائي كأس مصر، وأخبره أن الاتجاه العام داخل المجلس يسير في طريق توفير النفقات من خلال الموافقة على احترافه في أي ناد يطلب التعاقد معه، طالما أنه يقوم بتحقيق عائد مالي من وراء ذلك أو تخفيض تعاقده للبقاء وهي رغبة المجلس، وأبدى اللاعب موافقته على التخفيض من أجل الاستمرار مع القلعة البيضاء.

غضب من طولان بسبب عباس

من ناحية أخرى، أصبح حلمي طولان المدير الفني للزمالك مهدداً بالرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب تصريحاته الودودة تجاه ممدوح عباس رئيس النادي السابق عقب تحقيقه لقب كأس مصر.

كان حلمي طولان أهدى لقب الكأس لمجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس، مؤكداً أن مساندتهم للفريق كانت سبباً أساسياً في تحقيق البطولة التي غابت عن القلعة البيضاء مدة 5 سنوات، مما أدى إلى غضب أعضاء المجلس الحالي من التصريحات.

وزاد غضب مجلس الزمالك بعد تأكيد طولان أنه غير نادم بشأن هذه التصريحات، مشدداً على أن هذا هو موقفه ولن يغيره، ومن ينكر فضل المجلس السابق يعد ناكراً للجميل، فالبطولة لم تتحقق خلال 20 يوما فقط، والمجلس نجح بالفعل في دعم الفريق بلاعبين جدد، مشددا على أنه إذا كان هذا التصريح سبباً في رحيله عن النادي، فالأمر لن يغير من قراره شيئاً، ولن ينكر فضل المجلس السابق.

تكريم فقيد "الوايت نايتس"

على جانب آخر، قرر مجلس الزمالك إطلاق اسم "عمرو حسين" فقيد رابطة مشجعي الزمالك "الوايت نايتس" على بوابة الملاعب بالنادي "بوابة رقم 7"، تكريماً لروح المشجع عاشق القلعة البيضاء، كما سيتم تحديد مكان آخر بالنادي لإطلاق اسم إبراهيم يوسف عضو المجلس الراحل تكريماً له.