هيونداي «جينيسيس كوبيه»... نجم ساطع

نشر في 23-02-2014 | 00:02
آخر تحديث 23-02-2014 | 00:02
نجم ساطع لمع في عالم المركبات الرياضية، «جينيسيس كوبيه»، عنواناً على نجاح شركة شمال الخليج الوكيل المحلي لعلامة مركبات «هيونداي» في الكويت.
«الجريدة» تكشف لقرائها عن سبب لمعان هذا النجم بعرض مميزاته، وتجربة أدائه التي جاءت ممتعة ومشوقة.
نجحت «هيونداي» تماما في ابتكار تصميم رائع يجمع بين العصرية والكلاسيكية، يحبس الأنفاس بروعته، ليضيف بذلك بعداً جديداً إلى مفهوم امتلاك السيارات الفاخرة وهي جينسيس كوبيه.

حيث تقدم سيارة جينيسيس كوبيه الجديدة العديد من المفاجآت السارة لعشاق السيارات بطابعها المزدوج، فمن جهة هي سيارة رياضية بهيكلها ومحركها عالي الأداء وقيادتها الراسخة، ومن جهةٍ أخرى فإنها سيارة فاخرة مزودة بجميع وسائل الراحة ومزايا السيارات الفخمة.

تصميم قوي

وبالإضافة إلى هيكلها الرائع، تتوفر سيارة جينيسيس كوبيه بمحرّك Lambda بسعة 3.8 لترات ذي 6 اسطوانات وبقوة 303 أحصنة، ويوفر نظام دفع العجلات الخلفية توزيعاً مثالياً للوزن على المحور الأمامي والخلفي بشكل متوازن ليمنح السائق القدرة على التحكم التام بالسيارة، وبحجمه الصغير ووزنه الخفيف يزود ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بثماني سرعات أداء سيارة جينيسيس كوبيه بالمزيد من القوة، ويساهم بشكل أكبر في سلاسة نقل الطاقة إلى المحور الخلفي للعجلات.

فخامة

أما المقصورة الداخلية، فتتوفر فيها كل مزايا الفخامة والراحة الموجودة في السيارات الفاخرة، بتصميم داخلي رائع من خامات عالية الجودة من الدرجة الأولى، وتشمل المقصورة مقاعد جلدية مريحة، وعجلة قيادة قابلة للتحكم، وإضاءة متتالية للإشارات الجانبية بخاصية اللمس، ولوحة عدادات متطورة.

أمن وسلامة

وكما هو الحال مع جميع سيارات هيونداي، تتفوق جينيسيس كوبيه الجديدة في معايير السلامة والأمان، حيث يوفر نظام الأمان وسادات هوائية للجهة الأمامية والجوانب، لتأمين السلامة القصوى إلى جانب نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، مع برنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، الذي يقدم الأداء الأمثل في جميع الحالات.

وقد أثبتت هيونداي مدى جدارتها وتميزها وسعة آفاقها، من خلال تزويد عملائها بطرازات تتسم بالتنوع والاعتمادية لتلبية مختلف احتياجاتهم.

بيع 12 ألف مركبة في 2013

ونجحت شركة شمال الخليج التجارية الوكيل الحصري لسيارات ومركبات هيونداي في الكويت بتحقيق إنجاز جديد، محافظة على مرتبتها في الصفوف الأولى لوكلاء «هيونداي» في الشرق الأوسط، محققة نسبة نمو بلغت 11 % خلال عام 2013 المنصرم، لتحتل بذلك المرتبة الثانية بين وكلاء هيونداي في المنطقة من حيث نمو المبيعات.

وأعلنت «شمال الخليج»، التي تعتبر واحدةً من الشركات الرائدة والأكثر نمواً وحضوراً في السوق المحلي الكويتي، أنها تمكنت من بيع 12020 مركبة خلال 2013، بحسب تقرير رابطة وكلاء السيارات في الشرق الأوسط، علماً أن الشركة تمكنت في العام الماضي من بيع 10828 مركبة، بحسب الرابطة نفسها.

وقد توّج هذا النجاح الاستثنائي عاماً مثمراً لشركة شمال الخليج حصدت خلاله عدة جوائز مرموقة على الصعيدين المحلي والإقليمي، منها حصولها على لقب وكيل العام من «هيونداي»، فضلاً عن درع تكريمية من شركة «شل» العالمية كأفضل شريك تجاري في الشرق الاوسط، وجائزة «أفضل الأعمال» عن فئة التسويق لعام 2013، من قبل منظمة «Awards Intelligence» البريطانية المعروفة عالمياً، وجائزة من شركة «موبيس» المصنع الرسمي لقطع غيار «هيونداي»، وغيرها من الجوائز التي تظهر إصرار الشركة على البقاء دائما في المراتب الأولى.

تطوير المعارض

واعتمدت «شمال الخليج» خلال السنوات القليلة الماضية استراتيجية تطوير شاملة بدأت بتصميم عصري وثوري لمعرضها الرئيسي في الشويخ، كذلك تحويل مركز الخدمة والصيانة الى ما يشبه عيادة متخصصة للسيارات تلقى فيه كل سيارة اهتماماً دقيقاً وتشخيصاً تفصيلياً ليحظى العميل بخدمة كاملة.

وقامت الشركة بشراء قسيمة كبيرة من الأرض تصل مساحتها الى 11250 متراً مربعاً سوف تبني عليها أحدث وأضخم مركز خدمة وصيانة لخدمات ما بعد البيع لسيارات وشاحنات هيونداي في الخليج، وذلك ضمن رؤية ادارة الشركة وما توليه من أهمية كبيرة لتقديم خدمة راقية بتقنية عالية وجودة مميزة لجميع عملاء هيونداي.

وبفضل هذه الاجراءات حققت «هيونداي الكويت» نسباً عالية في الحيازة على رضا العملاء وظهر ذلك في ازدياد نسبة مبيعاتها وفي ازدياد حصتها من حجم السوق العام.

تجربة الجريدة•: فخامة التصميم ورياضية الأداء

بدعوة مشكورة من الوكيل المحلي والحصري لسيارات «هيونداي» شركة شمال الخليج، خاض محرر «الجريدة» نهاية أسبوع ممتعة ومشوقة عنوانها الفخامة في التصميم والرياضية في الأداء بتجربة سيارة هيونداي «جينيسيس» كوبيه، شهد من خلالها على أداء هذا النجم الساطع بقوة إلى مصاف السيارات الرياضية «السبورت» بتصميم رائع وذكي يدعم قيادتها بسلاسة ونعومة وسرعة خيالية، بسبب محركها الجبار بسعة 3.8 لترات ذي الـ6 اسطوانات وبقوة 303 أحصنة.

استحقت «جينيسيس كوبيه» العلامة الكاملة بتصميمها الداخلي المريح بتوفر كافة عناصر المساعدة على التركيز والأمان لقائد المركبة والراحة والترفيه للمرافق، من خلال خامات المقاعد ذات الجودة عالية ومقصورة جلدية مريحة وعجلة قيادة سهلة التحكم وإضاءة متتالية للإشارات الجانبية بخاصية اللمس ولوحة عدادات رياضية متطورة.

ويأتي ضمان سلامة الركاب وأمنهم أثناء قيادة «جينيسيس كوبيه» في المرتبة الأولى، لما تقدمه «هيونداي» لعملائها، بنظام آمن بوسادات هوائية للجهة الأمامية والجوانب، ونظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، مع برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) الذي يقدم الأداء الأمثل في جميع الحالات.

back to top