خيطان يواصل تدريباته وينتظر 4 محترفين

نشر في 14-07-2014 | 00:05
آخر تحديث 14-07-2014 | 00:05
No Image Caption
ينتظر فريق خيطان وصول أربعة محترفين من الجنسيتين البرازيلية والسنغالية، خلال الأيام المقبلة للخضوع للتجربة واختيار لاعبَين منهم.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته اليومية التي استهلها يوم الخميس الماضي على استاد ناصر العصيمي استعداداً لاستحقاقات الموسم المقبل، الذي يشارك فيه الفريق الأول في البطولات الخمس (دوري فيفا، الدوري العام، كأس سمو ولي العهد، كأس سمو الأمير، بطولة كأس الاتحاد التنشيطية).

وتجرى التدريبات تحت إشراف المدرب البرتغالي ميراندا، الذي تعاقد معه النادي مؤخراً، خلفاً للمدرب محمد إسماعيل الأنصاري، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

إلى ذلك، قررت لجنة الكرة بالنادي تعيين نجم خيطان محمد يوسف مديراً للفريق، بعد أن قرر اللاعب اتخاذ قراره باعتزال الكرة.

ووجه محمد يوسف الشكر إلى مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة على تعيينه مديراً للفريق، معتبراً أن هذا الأمر مسؤولية ضخمها وضعها المسؤولون على كاهله.

وأضاف يوسف في تصريح خاص لـ "الجريدة": سأثبت أنني أهل للمسؤولية، ورغم صعوبة مهمتي فإنني أعول كثيراً على علاقتي الممتازة باللاعبين الذين كانوا زملاء الأمس بالنسبة لي".

من ناحية أخرى، قال يوسف إنه من المنتظر وصول أربعة محترفين من البرازيل والسنغال لاختيار محترفين منهما يلعبان في مركزي الوسط والهجوم، وذلك بعد خضوعهما للتجربة تحت إشراف ميرندا، الذي سيكون صاحب القرار النهائي في اختيار المحترفين.

وتابع: "سيحدد المدرب عدد المباريات التجريبية التي يحتاج إليها الفريق خلال فترة الإعداد، وسيقوم الجهاز الإداري بمخاطبة عدد من الأندية المحلية للعب معها بعد أن يحسم ميرندا أمره فيما يخص هذا الشأن".

وأشار يوسف إلى أن خيطان قدم مستوى جيدا في الموسم الماضي لاسيما في البداية، غير أن نتائجه تراجعت بعد ذلك، وكان الهدف يكمن في الفوز بالمركز السادس أو السابع، غير أن تراجع النتائج قاد الفريق إلى المركز التاسع في نهاية الأمر.

back to top