كشف المدير الفني لفريق نادي الكويت لكرة القدم عبدالعزيز حمادة عن توجه الأبيض لإقامة المعسكر التدريبي استعدادا للموسم الجديد في إحدى دول الخليج.

Ad

وقال حمادة في تصريح لـ"الجريدة" ان "ضيق الوقت ما بين انتهاء شهر رمضان، وانطلاق الموسم المقرر في الخامس عشر من أغسطس بمباراة السوبر مع القادسية قد يجبرنا على إقامة المعسكر التدريبي في إحدى دول الخليج والأقرب في دولة الإمارات الشقيقة".

وأشار حمادة إلى ان التدريبات ستنطلق في الأسبوع الأول من رمضان بشكل اعتيادي في الكويت، ومن ثم خوض بعض المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين، وتجهيزهم للموسم الجديد.

وعن ملف المحترفين أكد حمادة أن إدارة النادي صرفت النظر بشكل رسمي عن الإيراني جواد نيكونام، في حين استقرت على استمرار البرازيلي روجيرو، ليبقى التونسيان عصام جمعة، وشادي الهمامي تحت المجهر، في حال حصل جهاز الكرة على ما هو أفضل منهما، وهذا ليس سهلا من وجهة نظر حمادة، في ظل مستويات جيدة يقدمها الثنائي مع الأبيض، الى جانب حاجة المحترفين الجدد على الفريق إلى وقت للتأقلم وهو ما يضعه الجهاز الفني في الحسبان في حال قرر صرف النظر عن الثنائي التونسي أو أحدهما.

وأوضح حمادة أنه أوصى باستمرار جمعة والهمامي، في الموسم الجديد، لكن النظر سيكون للمصلحة العامة للفريق في حال استجدت أمور بخصوص هذا الملف الذي سيتم حسمه خلال 15 يوما على أكثر تقدير، حيث سيعقد اجتماعاً مع الجهاز الإداري للفريق لوضع النقاط على الحروف فيما يخص مستقبل الفريق في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي قد اجتمع مع حمادة، وذلك للاتفاق على خطة الإعداد في الموسم الجديد، وتحديد فترة ومكان المعسكر التدريبي الذي سيدخله الفريق استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة إلى طرح أسماء بعض المحترفين الذين سيحتاج إليهم الفريق مع بداية الموسم.

الكويت يحافظ على كأس التفوق رسمياً

علمت "الجريدة" من مصادر موثوقة في الهيئة العامة للشباب والرياضة، حصول نادي الكويت على كأس التفوق للموسم الحالي، بالرغم من عدم انتهاء منافسات الموسم وذلك بعد ابتعاده في الصدارة بفارق كبير عن القادسية أقرب منافسيه، والذي لن يلحق به حتى في حالة عدم حصول الأبيض على أي نقطة في المنافسات المتبقية لمختلف الألعاب من الموسم الحالي.

وبفوزه بكأس التفوق هذا الموسم يكون الأبيض قد حافظ على الكأس للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه، بعد أن حققها في العامين الماضيين، أمام القادسية صاحب اليد الطولى للفوز باللقب على مدى السنوات الماضية.

وسيتم الإعلان الرسمي عن فوز الكويت مطلع يونيو المقبل وتحديداً قبل موعد عقد الجمعية العمومية في مقر مجلس إدارة النادي.