ينتظر منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة على معسكري قطر والبحرين، المقرر أن يقاما في مطلع شهر سبتمبر المقبل، استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية، المزمع أن تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

Ad

يذكر أن الهيئة أصدرت تفرغات لاعبي الفريق للدورة الآسيوية من بداية شهر سبتمبر المقبل طبقاً للخطة التي قدمها الاتحاد بناء على توصية مدرب المنتخب الكرواتي رادوفان، متضمنة مدة المعسكرين القصيرين في قطر والبحرين، واللذين ستكون مدة كل منهما خمسة أيام.

 وخاطب الاتحاد الجانبين القطري والبحريني لإنهاء كل الترتيبات، إلا أن تأخر موافقة الهيئة على صرف ميزانية المعسكرين ربما يؤجل إقامتهما إلى ما بعد نهاية الدورة الآسيوية، ليكونا ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات البطولة العربية الـ19 التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 20 إلى 30 نوفمبر المقبل، والتي ستتضمن أيضا معسكرا خارجيا في سلوفينيا مدة 21 يوما تقريباً.

انضمام جاسم

ومن جانب آخر، انضم نجم المنتخب عبدالله جاسم أمس إلى تدريبات المنتخب على صالة نادي الكويت عقب عودته من السفر، ومن المقرر ان يكتمل عقد لاعبي الأزرق بعد غد السبت بانضمام الرباعي عبدالعزيز شاكر، وعامر السليم، وزيد الكاظمي، وموسي بحروه إلى التدريبات.

يذكر أن المنتخب خسر مباراة تجريبية واحدة أمام منتخب الشباب بنتيجة 3-2، ويجري حالياً الترتيب للمباراة الثانية بين المنتخبين.