عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإسكندرية بثلاث نقاط مستحقة عقب فوز سهل على حساب مضيفه الرجاء بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس أول (السبت) على ملعب المكس بالإسكندرية، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز.

Ad

 وعزز الأهلي صدارته بفوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تجمّد رصيد الرجاء عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الحادي عشر والأخير.

 تقدم الأهلي بهدف في الشوط الأول عن طريق لاعبه أحمد فتحي من تسديدة قوية في الدقيقة 38، بينما نجح الصاعد عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من متابعة لتسديدة المتألق فتحي وخطأ للحارس المهزوز أحمد خطاب، ليودع الكرة المرمى في الدقيقة 52، واختتم الأهداف الأهلاوية السيد حمدي بتسديدة من انطلاقة سريعة في منطقة جزاء الرجاء.

وحقق المقاولون فوزاً ساحقاً برباعية نظيفة على ضيفه غزل المحلة، وتمكن ذئاب الجبل من رفع الرصيد إلى ثماني نقاط متقدما إلى المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد المحلة عند أربع نقاط بالمركز الثامن.

واستعاد إنبي الانتصارات بفوز صعب على حساب الجونة بهدف نظيف سجله صلاح عاشور، ليرفع الفريق البترولي رصيده إلى سبع نقاط بالمركز الرابع، في حين تجمد رصيد الجونة عند أربع نقاط بالمركز السابع.

 وتعادل الداخلية مع ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما، حيث تقدم الإنتاج بهدفين عن طريق باسم مرسي والغاني كوابينا يارو، ثم تعادل الداخلية في الوقت القاتل بهدفين عن طريق أحمد فرج والنيجيري سانو يوسف.

من ناحية أخرى، يحتضن استاد الجيش الثالث بعجرود بمحافظة السويس، في الثانية ظهر اليوم (الاثنين) المباراة التي تجمع بين فريقي المصري البورسعيدي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق الإسماعيلي بقيادة أحمد العجوز، لمواصلة مشواره الناجح منذ انطلاق بطولة الدوري، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، بينما يسعى النادي المصري البورسعيدي بقيادة صبري المنياوي إلى تحقيق الفوز بالمباراة المهمة على زعامة القناة أمام دراويش الكرة المصرية المتصدر للمجموعة الثانية.