يواصل منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة تدريباته اليومية "قبل الإفطار" على الصالة الفرعية بنادي كاظمة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من خطة استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية المزمع أن تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 من أكتوبر المقبلين.

Ad

يذكر أن المنتخب بدأ تدريباته مطلع يونيو الماضي على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ثم انتقل في بداية الشهر الجاري إلى نادي كاظمة.

السير حسب الخطة

ومن جانبه، أكد إداري المنتخب محمد البلوشي، أن التدريبات تسير بشكل جيد يومياً حسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتيين رادوفان ومساعده فوردا على صالة نادي كاظمة، مشيراً الى أن أغلب اللاعبين ملتزمون في الحضور بدرجة كبيرة، رغم أن موعد التدريب قبل الافطار، وذلك حرصاً منهم على الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الفترة الحالية.

وأوضح البلوشي أن الجهاز الفني للمنتخب يطمح في هذه المرحلة لزيادة معدلات الانسجام والاندماج بين لاعبي الخبرة والشباب الصاعدين في صفوف الأزرق الشاب، على أمل جعل المنتخب في نسق واحد، لافتاً إلى أن انتظام اللاعبين يعطي مؤشرا إيجابيا ودافعا للتقدم.

وذكر أن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد ستبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وسيكون التركيز فيها على الجانب الفني والتكتيكي من خلال المباريات التجريبية التي سيخوضها الأزرق في المعسكرات القصيرة المقرر اقامتها في دولتي البحرين وقطر يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، على مدار ثلاث اسابيع، اعتباراً من 17 أغسطس المقبل استعداداً لخوض مباريات البطولة.