يغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم، وفد منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة متوجهاً إلى سلوفينيا لإقامة معسكر تدريبي هناك مدة 15 يوما، استعداداً لخوض منافسات النسخة الرابعة عشرة من البطولة الخليجية لمنتخبات الشباب المزمع أن تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 19 حتى 27 من الشهر الجاري.

Ad

يترأس الوفد أمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري، ويضم كلا من الجهاز الفني الوطني بقيادة المدرب فوزي المعتوق ومساعده جاسم الطراروة واداري المنتخب طلال جاسم، بالاضافة إلى 14 لاعباً هم عبدالعزيز نجم، وعلي مرهون، وعبدالله الحساوي، وعمر الكندري (الكويت)، ومشعل الخوالد، وعبدالرحمن المطوع، وعلي سعدون، وحسين البحر (كاظمة)، ومحمد البحري وأحمد المنيس، ويوسف الكيال، وراشد عنبر (القادسية)، وعذبي العنزي، ومشعل حبيب (الساحل).

 5 مباريات تجريبية

وأكد إداري المنتخب طلال جاسم، في تصريح لـ"الجريدة"، أن خطة اعداد المنتخب خلال المعسكر، سترتكز على تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، بالإضافة إلى خوض خمس أو ست مباريات تجريبية تقريباً، مع فرق سلوفينية قوية، مشيراً إلى انه سيتم ترتيب موعد المباريات مع المتعهد عقب الوصول إلى سلوفينيا.

وأوضح جاسم أن المنتخب سيتوجه بعد انتهاء المعسكر من سلوفينيا مباشرة يوم 17 من الشهر الجاري الى مملكة البحرين لخوض مباريات البطولة التي ستبدأ هناك يوم 20 من الشهر الجاري.

وتمنى أن يغتنم لاعبو الازرق الشاب فرصة الاحتكاك الجيد خلال المباريات التجريبية المقبلة، من أجل الظهور بالشكل اللائق والمنافسة على لقب البطولة الخليجية المقبلة، والمنتظر أن تشهد منافسة قوية من أغلب منتخبات المنطقة.

يذكر أن منتخب الشباب خاض فترة إعداد داخلية في الكويت استمرت قرابة الثلاثة أشهر على صالة نادي الكويت، اختتمها بست مباريات تجريبية مع المنتخب الوطني الاول الذي يستعد ايضا لخوض منافسات دورة الالعاب الآسيوية، المقرر أن تستضيفها كوريا الجنوبية في الفترة من 19 سبتمبر الجاري حتى 4 أكتوبر المقبل.