أكد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك علي الريس أنه بناء على الاتفاقية المبرمة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك، سيتم عمل مسح لواقع استخدام أفراد المجتمع الكهرباء والماء والترشيد المتبع، عن طريق الاستبيان الذي سيوزع على أكبر عدد ممكن من الأفراد، ومن ثم عرض "الفلاشات" الخاصة بهذا الشأن عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

Ad

وأشار الريس إلى أن عملية الاستبيان ستنطلق 8 الجاري، تزامنا مع معرض البناء الذي ستنطلق فعالياته في اليوم نفسه، في القاعة رقم 4 بأرض المعارض الدولية بمشرف.

وأشاد بروح المبادرة لدى المجموعة التطوعية "بي ان إفنت"، التي قدمت كل مفردات الدعم والإسناد، إضافة إلى الدعم الايجابي من قبل إدارة أرض المعارض، والتعاون من أجهزة الإعلام الرسمية والخاصة، وهذا ليس مستغربا عليها في تقديم كل الدعم والاهتمام بأنشطة مؤسسة الإنتاج، حيث إن الكويت هي المقر الرئيسي والداعم الأساسي لمسيرة هذه المؤسسة العريقة.

وشدد على أن الاستبيان يؤسس تجربة جديدة من مسيرة المؤسسة، وستكون ثماره مجموعة من الإعلانات التلفزيونية الخاصة بحملة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء في دول مجلس التعاون الخليجي.